إعلان

العاملون بالضرائب ينظمون وقفة احتجاجية احتجاجًا على الرواتب والبدلات

11:17 ص الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

ينظم العاملون بالضرائب المصرية وقفة احتجاجية اليوم الأحد، أمام وزارة المالية للمطالبة بتفعيل موافقة وزير المالية السابق على صرف البدلات المتمثلة في المخاطر وطبيعة العمل، ورفع بدل الانتقال إلى 500 جينه ليناسب ارتفاع اسعار المواصلات.

كما يطالب العاملون بعوده الحافز الذى كان يصرف لجميع الادارات وتحول إلى إدارات دون الاخرى، وإعادة ملفات كبار الممولين لاختصاصها الجغرافي الطبيعي.

كما اعلن الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة عن كامل تضامنه ومساندته للعمال فى مطالبهم التى وصفها بيانهم الصادر صباح اليوم بالمشروعة وهى صرف نسبه1.5 بالمائة التى وافق عليها الوزير السابق من الحصيلة وليس من الزياده فى المستهدف كحق اصيل من حقوق العاملين فى مصلحة ''تراجعت دراجتها فى سلم الاجور بشكل كبير مقارنة بباقى المصالح والهيئات الاخرى والبنوك'' – على حد تعبيرهم -.

كما يطالب العمال  بتحويل مصلحة الضرائب المصرية إلى الهيئة العامة للضرائب، وتنفيذ الاحكام القضائية وتعميمها على العاملين بدون حاجة اللجوء للمحاكم والتطبيق بالمثل، بالاضافة إلى تفعيل صفة الضبطية القضائية لمامورى الضبط القضائى، وإلغاء ضريبة كسب العمل على العلاوات المضمومة للاجر الاساسى واحتساب العلاوات الخاصة للمثبتين الجدد على الاساسى المعينين عليه وليس مربوط الدرجة وضم الخدمة العسكرية لجميع المعيني.

كما طالبوا بانتخاب مجلس اداره صندوق الرعاية الاجتماعية بمصلحة الضرائب على المبيعات، والتأكيد على حق العاملين في الانضمام أو الانسحاب من النقابات العمالية دون وصاية من أحد والالتزام بالخطابات الصادرة من وزارة القوى العاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان