إعلان

رئيس الهيئة العامة للاستثمار: خدمات متكاملة للمستثمرين في المحافظات

04:17 م الأحد 08 ديسمبر 2013

رئيس الهيئة العامة للاستثمار: خدمات متكاملة للمستث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

قال الدكتور حسن فهمي رئيس الهيئة العامة للاستثمار إن سياسة الحكومة في مجال الاستثمار خلال الفترة الحالية تركز على الحفاظ على الاستثمارات الأجنبية في مصر، من خلال توفير مناخ اقتصادي جيد.

وأوضح خلال مؤتمر اقتصادي عقد بالقاهرة بحضور محرر مصراوي، اليوم الأحد ان الحكومة تعمل على ابقاء الاستثمارات الأجنبية وضمان استقرارها وتأمينها والعمل على توسيع انشطتها.

وأضاف أن الحكومة تعمل كذلك على استمرار تحسين الاستثمار من خلال الترويج للقطاعات المختلفة في مصر، وتسهيل تقديم الخدمات للمستثمرين، من خلال توسيع نافذة الهيئة العامة للاستثمار ومجمع الخدمات.

وأشار إلى انه سيتم تقديم خدمات متكاملة للمستثمرين في المحافظات، وكذلك العمل على زيادة قدرة المحافظات التنافسية والقيام بالترويج الجيد للاستثمار بالمحافظات التي تعاني من عدم اقبال المستثمرين.

ونوه إلى انه سيتم تقديم حزمة من حوافز الاستثمار بالمحافظات التي تعاني من عدم الاقبال من قبل المستثمرين، وكذلك اعطاء الاولوية للتنمية والاستثمار بالصعيد والمحافظات الاكثر فقرا.

ولفت إلى أن هيئة الاستثمار قامت برصد العديد من التقارير والمؤشرات الدولية للوقوف على أداء ومركز مصر دوليا، بالإضافة إلى القيام بالإصلاحات لتحسين مركز مصر وترتيبها وكذلك لتحديد مواطن القوة والضعف.

وأشار الدكتور حسن فهمي إلى أن مصر اختيرت من بين الدول العشر الأكثر اصلاحا على مستوى العالم أريع مرات خلال سبع سنوات.

وأضاف أن مصر جاءت في المركز 50 في تقرير مؤشرات تأسيس الشركات لتقرير ممارسة أنشطة الأعمال خلال عام 2014، مقارنة بالمركز 128 في تقرير 2007، وبذلك تقدمت مصر 76 مركز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان