إعلان

وزير التموين: لا تراخيص جديدة للمخابز الصغيرة.. وإلغاء قيود بناء المطاحن

12:18 م الأربعاء 25 ديسمبر 2013

وزير التموين: لا تراخيص جديدة للمخابز الصغيرة.. وإ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكد الدكتور محمد أبو شادي وزير التموين أنه سيتم إلغاء كافة القيود على بناء المطاحن للقضاء على عمليات الاحتكار، وأن الوزارة ستقوم بالتعاقد مع المطاحن الأعلى تكنولوجيا وإنتاجًا، وأنه لن يتم إعطاء تراخيص للمخابز الصغيرة بعد الآن لتقليل الفاقد ومحاولة القضاء على الفساد في منظومة الخبز.

وقالت وزارة التموين في بيان لها اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الوزير أشار خلال اجتماعه واللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية مساء أمس الثلاثاء مع مفتشي التموين وأعضاء شعبتي المخابز والبقالة التموينية بالمحافظة، إلى أنه سيتم التوسع في إنشاء المخابز المليونية والتي سيكون لها اشتراطات صحية وتشتمل على وحدة إسعاف ودورات مياه.

ووافق الوزير على إقامة مخبزين مليونيين لإنتاج الخبز المدعم بمدينتي فايد وأبو صوير بمحافظة الإسماعيلية يقوم بإنشائهما مجموعة مندمجة من مخابز القطاع الخاص حيث قامت المحافظة بتوفير الأرض لبناء هذه المخبزين.

كما وافق أيضًا على زيادة حصة المحافظة من الدقيق المدعم بحوالي 100 طن دقيق، وإيقاف تحصيل غرامات مخالفات المخابز حتى تحصل على مستحقاتها المتأخرة من حافز الجودة وفرق التكلفة وفروق أسعار السولار.

ووافق وزير التموين على صرف جزء من مستحقات حوافز البقاليين التموينيين المتأخرة لدى الدولة، كما طالب الوزير مفتشي ومديري المديريات بالمحافظة بحسن معاملة المواطنين وتيسير حصولهم على الخدمات التموينية، وقرر صرف 10 أيام حوافز لهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان