إعلان

خطة لبنك الإسكندرية لنقل عاملين لوظائف جديدة والمعاش المبكر ''لمن يرغب''

12:49 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

خطة لبنك الإسكندرية لنقل عاملين لوظائف جديدة والمع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن بنك الإسكندرية - إنتيسا سان باولو أن لديه خطط في عام 2014 تهدف لزيادة قدرته على مواجهة التطورات والمتغيرات السريعة التي يشهدها القطاع المصرفي، وذلك من خلال التوظيف الأفضل للموارد البشرية وتطوير رأس المال البشري، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه سيساعد الموظفين الراغبين في الخروج على المعاش المبكر نظرًا لظروف شخصية وأسرية من خلال إتاحة برنامج اختياري لذلك.

وأشار البنك خلال بيان له اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن مشروع التوظيف الأفضل للموارد البشرية يركز على زيادة الاستفادة من الموظفين الذين يتمتعون بسنين خبرة طويلة في وظائفهم الحالية في وظائف جديدة تتيح التفاعل بشكل أكبر مع العملاء وبناء علاقات قوية معهم، بالإضافة إلى التركيز بشكل أكبر على تحقيق الإيرادات من خلال تحسين مستوى الخدمات.

وصرح العضو المنتدب ورئيس العمليات للبنك روبرتو فيرتشلي ''نعمل على تطبيق مشروع تطوير متكامل للموظفين يتيح أكبر قدر من الراحة للعملاء وإتاحة أفضل الفرص لموظفينا، حيث يساعد مشروع التوظيف الأفضل للموظفين الذين يتمتعون بسنين خبرة طويلة في وظائفهم الحالية على الانتقال إلى وظائف جديدة مطلوبة من حيث التفاعل مع العملاء وتحقيق الإيرادات عن طريق التدريب والتطوير والدعم المباشر من خلال الفريق المختص بإدارة علاقات الأفراد بقطاع الموارد البشرية ''.

وأضاف أن البنك يقدم عن طريق برنامج المعاش المبكر الاختياري المساعدة للموظفين الراغبين في الخروج علي المعاش المبكر نظرًا لظروفهم الشخصية والأسرية، وذلك بناءً على العديد من طلبات الموظفين وبالتوازي مع برامج تطوير المسار المهني لجميع العاملين بالبنك.

وقام البنك منذ مايو 2012 بتدريب حوالي 2500 موظفًا على مستوى الأقاليم الجغرافية المركزية الثمانية التي يعمل من خلالها عبر الجمهورية، وشمل التدريب مهارات البيع وخدمة العملاء وإدارة التغيير على مدار عام كامل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان