إعلان

رئيس اتحاد العمال: 50 مليون جنيه خسائر النصر للصباغة سنويًا

05:55 م الإثنين 23 ديسمبر 2013

رئيس اتحاد العمال: 50 مليون جنيه خسائر النصر للصبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إن شركة النصر للصباغة والتجهيز هي جزء من قطاع تعرض لعمليات تخسير وتخريب على يد الحكومات السابقة، حيث تعرضت الشركة إلى خسائر تصل إلى 50 مليون جنيه سنويًا، وأنها تنتج أقل من طاقاتها حيث تنتج 700 ألف طن قماش شهريًا في حين أن طاقتها أكثر من مليون ونصف طن كل شهر.

وأشار الاتحاد خلال بيان له اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن رئيس الاتحاد أضاف خلال زيارة مفاجئة للشركة الواقعة على مساحة 50 فدان بالمحلة الكبرى أن هناك تكليف لبيت خبرة سيتقدم للحكومة بروشتة لإصلاح هذا القطاع الذي يضم 32 شركة عامة، وأن هذا البيت سيقدم تقريره في نهاية مارس القادم بهدف إصلاح وتطوير هذه المصانع حتى تستوعب 9 ملايين عامل.

ولفت إلى أنه سيلتقى رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور يوم الأربعاء القادم في إطار الحوار الذي تجريه الرئاسة مع القوى المختلفة، وأنه سيتقدم له بكافة مشاكل العمل والعمال في مصر.

واستمع إبراهيم خلال جولته إلى مشاكل عمال الشركة - الذين يصل عددهم إلى قرابة أربعة آلاف عامل - والتي تنحصر في إصابات العمال ووسائل السلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى الخسائر التي تتعرض لها الشركة كباقي شركات قطاع الغزل والنسيج.

ودعا إبراهيم العمال للتصويت بـ''نعم'' على الدستور، موضحاً لهم موقف الاتحاد واعتراضه على إلغاء نسبة الـ50 بالمئة عمال وفلاحين في المجالس النيابية، وأنه حصل على وعد من رئيس الجمهورية بمراعاة حقوقهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان