إعلان

البورصة تعلن طرح شركات جديدة للمستثمرين في السوق الرئيسي و''نيلكس''

04:09 م الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية في اجتماعها أمس الأربعاء على قيام شركة مصر الوطنية للصلب بطرح أسهمها للمستثمرين في خطوة لتوفيق أوضاع الشركة مع قواعد القيد وإعادة القيد بجداول البورصة عبر زيادة نسبة التداول الحر وعدد المساهمين.

وأعلنت إدارة البورصة عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، أن اللجنة وافقت كذلك لمساهمي شركة فرتيكا للبرمجيات الرئيسيين على بيع نحو 10 بالمئة من رأسمال الشركة للمستثمرين عبر التداول في بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بعد استيفاءها لقواعد القيد.

كما اعتمدت اللجنة المنعقدة اليوم قيام شركتين جديدتين بيع حصص مساهميها الرئيسيين للمستثمرين، الأولى بالسوق الرئيسي وهي شركة مباني للاستثمار العقاري برأس مال مصدر قدره نحو 50 مليون جنيه موزع على نحو 250 مليون سهم، والشركة الثانية ببورصة النيل وهي الدولية للثلج الجاف - ديفكو 2 برأس مال مصدر قدره 7 ملايين جنيه موزع على 7 ملايين سهم.

ويأتي قيد الشركات الجديدة بالسوق الرئيسي وبورصة النيل في سياق المجهودات المستمرة لإدارة السوق لاستقطاب الشركات لقيدها بالبورصة وتعزيز السيولة المتداولة بالسوق عبر وجود منتجات جديدة وجيدة تجذب كافة شرائح المستثمرين الحاليين والمستقبليين.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان