إعلان

نقابة العاملين بالمالية تهدد بالتصعيد في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم

05:37 م السبت 16 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

أعلن عبد الفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، تضامنه مع مطالب العاملين بالضرائب العقارية، والمتمثلة في دعم صندوق التكافل الاجتماعي الذي يستفيد منه 50 ألف شخص بمديريات الضرائب المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقال إبراهيم، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت بمقر الاتحاد، حضره محرر مصراوي، إنه طلب لقاء وزير المالية، الدكتور أحمد جلال لبحث المشكلة والوقوف على الحلول الحقيقة لتلك الأزمة لما فيه صالح العمال والحكومة.

من جانبه، رفض مجدي شعبان، رئيس نقابة العاملين بالمالية والضرائب والجمارك، ما تم من اجتماع بين وزير المالية والنقابة المستقلة للعاملين بالمالية والضرائب في حضور كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة، مشيراً إلى أن ما تم الاتفاق عليه يخالف اللائحة فيما يخص صندوق التكافل.

وأكد شعبان أن وزير المالية رفض الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في ضخ الموارد المخصصة لدعم صندوق التكافل والمقدرة بـ45 مليون جنيه سنوياً، والمنصوص عليها في لائحة الصندوق الذي تم تأسيسه في عهد وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي استناداً إلى نص القانون رقم 10 لسنة 2009 الخاص بتنظيم الرقابة على الأسواق والإدارات المالية غير المصرفية.

وقال شعبان ''إن العاملين بالضرائب يسعون لتحقيق أكتر من 350 مليار جنيه للخزانة العامة، لذلك لا نسعي لتعطيل العمل، وبناء عليه فعليهم سرعة الاستجابة حتى لا نضطر الي التصعيد، داعياً كمال أبو عيطة وزير القوي العاملة والهجرة الوقوف على مسافة واحدة بين كافة التنظيمات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان