إعلان

''مستثمرو الغاز'' تبحث مشاكلها مع بتروجاس عقب أجازة عيد الأضحى

02:37 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت جمعية مستثمري مصانع تعبئة الغاز السائل، عن لقاء مرتقب مع المهندس طارق الملا رئيس هيئة البترول والمهندس عادل الشويخ رئيس شركة بتروجاس، وعدد من المستثمرىن العاملين في قطاع تعيئة الغاز لبحث عدد من المشكلات، وذلك عقب أجازة عيد الأضحى.

وقال الدكتور محمد سعد الدين رئيس الجمعية، في بيان تلقى مصراوي نسخة منه، السبت، إن الموعد تم تحديده عقب لقاء مصغر مع المهندس طارق الملا رئيس هيئة البترول والمهندس عمرو مصطفى نائب الرئيس التنفيذى للهيئة للعمليات، وخالد عثمان نائب رئيس الهيئة للتجارة الداخلية، وكذلك المهندس عادل الشويخ رئيس شركة بتروجاس وعدد من قيادات الشركة مع مستثمري الغاز، مؤكداً على أن التواصل والتفاهم مابين الجهات الحكومية والمستثمرين يصب فى مصلحة الاقتصاد المصري، وهو ما أقبلت عليه الهيئة والشركة ويعد خطوة ايجابية وبداية عهدا جديد لكافة الأطراف، على حد تعبيره.

وأضاف الدكتور محمد سعد الدين، أن القيادات الجديدة في هيئة البترول وشركة بتروجاس يسعون لفتح صفحة جديدة على كافة الأصعدة، وهو ما لاقى إستحسان المستثمرين المتعاملين معهم، معتبراً أنها مبادرة جديدة تعبر عن نزعة وطينة، تتناغم مع طبيعة المرحلة.

وأوضح سعد الدين أن هذا التحول في سياسات بتروجاس، يرجع إلى تولي المهندس عادل الشويخ رئاسة الشركة الأسبوع الماضي، مؤكداً على أنه يتمتع بخبرات واسعة في هذا القطاع، وله رؤية واسعة، كما أنه أبدى الأستعداد الكامل فى إيجاد حلول فورية تخدم كافة الأطراف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان