إعلان

"الحديد والصلب" تعتمد علاوة 100% للعمال رغم الخسائر

11:43 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - مصطفى عيد:

قررت الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب المصرية في اجتماعها، أمس الثلاثاء، اعتماد قائمة المركز المالي في 30 يونيو 2013، وقائمة الدخل عن السنة المالية المنتهية بصافي خسارة قدرها 867.719 مليون جنيه.

واعتمدت الجمعية - بحسب بيان أرسلته الشركة لإدارة البورصة المصرية، اليوم الأربعاء، تلقى مصراوي نسخة منه - صرف العلاوة الدورية المقرر صرفها للعاملين في أول يوليو الماضي بنسبة 100 بالمئة.

كما خرجت الجمعية بمجموعة من القرارات والتوصيات كان من أهمها أن يتم تشكيل لجنة من الشركة، وشركة الكوك، والشركة القابضة للصناعات المعدنية لبحث الفروق المالية بين الشركتين وكيفية معالجتها، وأنه يتعين على الشركة بحث أسباب انخفاض جميع مؤشرات الشركة المالية والاقتصادية، وإعداد دراسة لمعالجتها ومعالجة الخلل في الهيكل التمويلي وذلك حفاظًا على استمرار الشركة في مباشرة نشاطها.

كما أوصت بأنه يتعين على الشركة الالتزام بملاحظة الجهاز المركزي للمحاسبات بمعالجة العجز والزيادة في جرد المخزون من الإنتاج التام وغير التام اعتبارًا من العام المالي القادم (2013 - 2014)، كما يتعين على الشركة إدراج سياسة صرف المكافآت ضمن الإيضاحات المتممة.

وقررت الجمعية الاكتفاء بما تم تكوينه من مخصصات للقضايا والبالغة 294.457 مليون جنيه، بناءً على مذكرة الشئون القانونية والموافقة على ما قامت به الشركة من رد مخصص الضرائب البالغ 59.415 مليون جنيه بناءً على محضر المصالحة مع مصلحة الضرائب.

ومن ناحية أخرى، وافقت الجمعية العامة الغير عادية للشركة، والتي عقدت أيضًا أمس الثلاثاء، على استمرار الشركة عملًا بأحكام المادة 38 من قانون شركات قطاع الأعمال العام رقم 203 لسنة 1991 نظرًا للأهمية الاقتصادية والاجتماعية للشركة، والمحافظة على العمالة طبقًا للمذكرة المعروضة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان