إعلان

وزير التموين يفتتح مشروع توصيل أنابيب البوتاجاز " ديلفري "

04:53 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

كتب - مصطفى عيد:

افتتح، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء أحمد الموافي رئيس الإدارة العامة لمباحث التموين، مشروع توصيل إسطوانات البوتاجاز للمنازل عن طريق التليفون خلال 48 ساعة (ديلفري) من خلال الرقم الساخن (19492)، بشركة بوتاجازكو، بالتنسيق مع وزارة البترول.

وقالت الوزارة خلال بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن أبو شادي أكد، خلال الافتتاح، أن الحكومة قامت بتوفير جميع المنتجات البترولية من سولار وبنزين وغاز لمدة سنة قادمة، وأن جميع منتجي البوتاجاز، والمستودعات من القطاعين العام والخاص، وشباب الخريجين، والباعة السريحة تشارك في المشروع.

وأشار إلى أن الهدف من هذه الخدمة التخفيف عن المواطنين وتيسير حصولهم على احتياجاتهم بكل سهولة وكرامة، وأيضًا الحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وتوصيل دعم المواد البترولية لمستحقيه، والقضاء على السوق السوداء في مجال بيع إسطوانات البوتاجاز المنزلية والتجارية.

وأكد وزير التموين أن رسوم توصيل إسطوانة البوتاجاز المنزلي تتراوح ما بين 2 و5 جنيهات بالإضافة لسعر الأنبوبة 8 جنيهات، ورسوم خدمة توصيل الإسطوانة التجارية تتراوح ما بين 8 و10 جنيهات، بالإضافة لسعر الأنبوبة 16 جنيهًا، مشيرًا إلى أنه يمكن للمواطنين شراء الإسطوانة من المستودع مباشرة بالأسعار الرسمية.

ومن ناحية أخرى، قام الوزير بتفقد السيارات المتنقلة لبيع السلع الغذائية التي تم الاتفاق عليها بين وزارتي التموين، والزراعة، وتأكد من وجود الأسعار الاسترشادية التي تم وضعها على جميع الخضروات والفاكهة.

وأكد أن الحكومة جادة في العمل على تخفيض الأسعار للمواطنين خاصة على الخضر والفاكهة وأيضًا السلع الغذائية، مشددًا أنه سيتم تطبيق التسعيرة الجبرية في حالة عدم التزام التجار بالأسعار الاسترشادية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان