إعلان

أوراسكوم للانشاء تتوقع انتهاء إجراءات التقسيم خلال الربع الرابع من 2012

10:30 ص الإثنين 10 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت شركة أوراسكوم للانشاء والصناعة، اليوم الاثنين، أن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة قد وافقت على طريقة تقييم الأصول النقترحة الخاصة بفصل قطاع الانشاءات عن قطاع الأسمة بالشركة عن طريق القيمة الدفترية فى 31 ديسمبر 2011.

وأوضحت أوراسكوم فى بيان لها اليوم، أن موافقة الهيئة العامة للاستثمار على طريقة التقييم المقترحة، خطوة هامة نحو تنفيذ عملية التقسيم، حيث ستقوم إدارة الشركة بعرض تقرير التقييم المعد بنعرفة الهيئة، على مجلس اللإدارة تمهيدًا لاتخاذ الاجراءات الازمة أمام الهيئة العامة للرقابة المالية.
 
وأشارت الشركة إلى مخاطبة الرقابة المالية للموافقة على تخفيض رأس مال الشركة القاسمة، ولإعادة إصدارة أسهمها ( شركة أو سي أي للأسمدة)، وإصدار الاسهم الجديدة للشركة المنقسمة ( شركة أوراسكوم للهندسة والانشاء).
 
وتوقعت الشركة الانتهاء من الاجراءات المتبقية للتقسم خلال الربع الرابع من العام الحالية، بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على تخفيض رأس مال الشركة القاسمة وإصدارة الأسهم الجديدة للشركة المنقسمة، ثم التصديق على عقد التقسيم، وتأسيس الشركة المنقسمة الجديدة، ونقل الأصول المتعلقة بها، واتخذا إجراءات قيد الشركة المنقسمة الجديدة فى البورصة المصرية، وإعادة التداول على الشركة القاسمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان