إعلان

إنشاء موقع إليكترونى للمؤسسة العامة للتكافل الاجتماعى

10:44 م الأربعاء 18 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :
قررت الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، إنشاء موقع إليكترونى للمؤسسة العامة للتكافل الاجتماعى يعرض من خلاله أنشطة المؤسسة والخدمات التى تقدمها مع التأكيد على أهمية وصول الرسالة الإعلامية واضحة وإمكانيات المؤسسة.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية للوزيرة، عقب اجتماعها اليوم الأربعاء مع مجلس أمناء المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعى بتشكيله الجديد لوضع خطة عمل المؤسسة خلال الفترة القادمة.

تناول الاجتماع عدة محاور هامة منها تشكيل هيئة المكتب واللجنة التنفيذية للمؤسسة بما يتواكب مع استراتيجية العمل الجديدة للمؤسسة وتدعيمها بفكر جديد من الشباب.

كما استعرض الاجتماع الدور الذى تقوم به المؤسسة فى حل العديد من المشاكل الاجتماعية منها، مشكلة البطالة عن طريق إيجاد العديد من فرص العمل من خلال إتاحة مشروعات للشباب وتدريبهم وكذلك الأسر الأولى بالرعاية لإخراجها من حالة العوز إلى أسر فاعلة فى المجتمع.

وأشارت الوزيرة إلى ضرورة الاتصال الدائم برؤساء مؤسسات التكافل الاجتماعى بالمحافظات للوصول إلى توحيد الرؤى وتضافر الجهود وإزالة العقبات التى قد تواجه عملهم وكذلك عقد اجتماع شهرى لمجلس أمناء التكافل للوقوف على آخر المستجدات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان