إعلان

''المصرية للبروبليين'' توافق على هيكلة أجور العاملين بجميع اداراتها

06:46 م الأحد 15 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :

وافقت الشركة المصرية لانتاج البروبلين والبولى بروبلين بمحافظة بورسعيد، على صرف الارباح السنوية للعامليين بالشركة، واقرار لائحة عامة للشركة مثل باقي الشركات في قطاع البترول، وهيكلة أجور العاملين بجميع الإدارات .

كما وافقت الشركة على زيادة بدل المخاطر بنسبة من الأجر الشامل، وبدل الوردية، وبدل الوجبة، وصرف بدل سكن لجميع العاملين بالشركة، وعمل بوليصة تأمين عند حالات الوفاة والعجز، وبدل مواصلات للمغتربين .

كما وافقت على تسوية العجز الحاصل في المرتبات للأفراد الذين تضرروا من جراء تحويل نظام الورادي إلى النظام المتساوي، والتعامل مع لجنة منتخبة من العاملين بالشركة بشكل رسمي .

وكان رفعت حسن وزير القوى العاملة والهجرة، قد تلقى اليوم الاحد، تقريرًا من بورسعيد بشأن إضراب عمال الشركة المصرية لإنتاج البروبلين والبولي بروبلين، والذي يؤكد أنه قد تم تلبية جميع مطالب العاملين بالشركة، ومناقشة هذه المطالب والرد عليها وتسوية جميع هذه البنود وتلبية المطالب وفض الإضراب.

ومن جهة أخرى..أصدر الوزير تعليمات مشددة صباح اليوم، لكافة مديري مديريات القوى العاملة والهجرة على مستوى الجمهورية مؤكدًا على أهمية التواجد داخل كافة مناطق العمل والإنتاج للتعرف على مشاكل العاملين ومحاولة احتوائها من أجل مساعدة طرفي العملية الإنتاجية لتحقيق مزيد من التفاهمات المشتركة في علاقات العمل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان