إعلان

منتدي الاعمال الفلسطيني: مصر تواصل منع المستثمرين العرب من الوصول إلى غزة

01:57 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب  محمد سليمان:
 
قال الناطق بأسم منتدى الأعمال الفلسطيني محمد غزال، أن السلطات الأمنية المصرية لازالت تمنع تمنع وفد المستثمرين العرب من التوجه إلى قطاع غزة، للمشاركة في ملتقى الاستثمار الفلسطيني الأول الذي كان من المفترض أن يعقد يومي السابع والثامن من مايو في القطاع، بتنظيم من منتدى الأعمال الفلسطيني وجمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في غزة.
 
وأضاف ''غزال'' أن السلطات المصرية التي أوقفت الوفد يوم الأحد الماضي عند مدخل كوبري السلام في مدينة الإسماعية لا تزال تحتجز المشاركين في الوفد في أحد فنادق المدينة، وترفض خروجهم من الفندق إلا باتجاه القاهرة وتحت حراسة أمنية.
 
وأشار الناطق بأسم منتدى الأعمال الفلسطيني، أن الوفد يضم أكثر من 130 من رجال وسيدات الأعمال والبرلمانيين والشخصيات العامة من 16 دولة عربية وأجنبية، وأنه كان متوجها إلى قطاع غزة بهدف تنمية الشراكة بين رجال الأعمال الفلسطينيين في الضفة والقطاع وبين نظرائهم من العرب والفلسطينيين في كل أنحاء العالم، ودعم المشروعات الانتاجية الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.
 
وأوضح محمد غزال أن دخول الوفد إلى قطاع غزة كان مرتبا ''حسب الأصول'' بين الجهات المنظمة وبين السلطات ذات الشأن في كل من القاهرة ورام الله والقطاع، معربا عن أمله بأن تستجيب السلطات المصرية لطلب الوفد وتسمح له بإكمال مسيرته.
 
وختم غزال حواره بالتأكيد على أن مصر العروبة التي يشهد التاريخ مواقفها الأصيلة تجاه الشعب الفلسطيني لن تتردد بالانحياز لمصالح هذا الشعب، الذي لم ينطلق الوفد من كل أنحاء العالم إلا لخدمته ولدعم صموده في ظل الحصار الإسرائيلي الخانق، متمنيا أن تتخذ السلطات المصرية الموقف الذي ينسجم مع تاريخ الشقيقة الكبرى ومع نبض شعبها المحب لفلسطين.

اقرأ ايضا :

''تشريعية الشعب'' تؤجل مناقشة مشروع قانون السلطة القضائية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان