إعلان

القوى العاملة تؤكد موافقة المالية على منحها 50% من أموال التراخيص

08:24 م الخميس 31 مايو 2012

كتب – محمود الطباخ :

قال رفعت حسن وزير القوى العاملة والهجرة ، أن جهود الوزارة مع وزارة المالية قد أسفرت عن موافقة المالية على منح الوزارة نسبة 50% من أموال التراخيص اعتبارًا من 1/7/2012، وسيتم مناقشة توزيع هذه النسبة في الاجتماع المشترك بين الوزارة والمديريات خلال الأيام القليلة القادمة.
 
وقرر منح حصة لكل مديرية من موسم الحج المقررة لهذا العام، بالاضافة لبحث مشاكل المعينين عام 92، بشأن المشاكل الخاصة بعلاواتهم والتي حُرموا منها، وأيضا عقد اجتماع موسع لمجلس إدارة صندوق الخدمات الثقافية والاجتماعية للعمال لبحث أوجه تنشيط الخدمات المقدمة للعمال.

وأكد  وزير القوى العاملة والهجرة،أنه يستعرض تقرير مفصل حول مستوى الانجازات التي تحققت  من جانب مديريات القوى العاملة والهجرة خلال الأشهر الماضية.
 
وأشار أن ذلك لتحديد نقاط القوى ومعرفة القصور من عدمه، لوضع الحلول الفورية لتلافى القصور الموجود في المستقبل،  مضيفًا أنه جاري الإعداد لعقد اجتماع موسع لمديري المديريات بمقر الوزارة لمناقشة برامج وخطط الوزارة على مستوى التشغيل والتدريب وعلاقات العمل والسلامة والصحة المهنية خلال الفترة المقبلة وآليات تحقيق الربط والاتصال المطلوب بين قطاعات وإدارات الوزارة والمديريات.
 
وفى سياق متصل أضاف حسن ، انه سيجري حركة تنقلات وترقيات موسعة تهدف إلى الدفع بدماء جديدة لمديريات القوى العاملة والهجرة بالمحافظات لتنشيط وتحسين أداءها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا على استمرار المتابعة من جانب الوزارة لعمل المديريات بالمحافظات والتأكد من تواصلهم مع العمالة في جميع مواقع الإنتاج والتدخل لحل آية مشكلات قد تواجههم.

اقرأ أيضا:

البورصة تواصل خسائرها في مستهل التعاملات وتفقد 1.6 مليار جنيه

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان