إعلان

تعيين إدوارد ماركس عضوًأ منتدبًا لبنك ''باركليز مصر''

05:47 م الإثنين 22 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد :

قرر مجلس إدارة بنك باركليز مصر، تعيين إدوارد ماركس عضواً منتدبًا للبنك.

وقال بيان للبنك اليوم الاثنين ان اختيار ماركس جاء بعد نجاحاته المتعددة التى حققها فى جميع المناصب التى تقلدها خلال مشواره الطويل في العمل المصرفي، والذى يمتد لأكثر من 25 عاما على المستويين المحلي والدولي - على حد وصف البيان - .

وأضاف البيان أن ماركس تولى منصب القائم بأعمال العضو المنتدب لبنك باركليزمصر في شهر أكتوبر عام 2011، إلى جانب منصبه كرئيس قطاع تمويل الشركات في بنك باركليز، حيث ساهم في تطوير إستراتيجية وحدة الأعمال المحلية.
 
وأشار البيان أن إدوارد ماركس يستطيع تحقيق المزيد من النجاحات للبنك فى منصبه الجديد بما لديه من خبرة كبيرة في المجال المصرفي - على حد تعبير البيان -، منوها إلى أن البنك يمتاز بحضور فى مصر نظراً لتاريخه فى العمل المصرفى المصرى الذى يمتد  إلى أكثر من  150 عاماً.

ولفت البيان إلى أن ماركس لديه أيضا 6 سنوات من الخبرة في السوق المصرفى المصري، وقبل انضمامه إلى بنك باركليز في عام 2007، شغل عددا من المناصب القيادية بصفته رئيس تمويل الملاحة البحرية و الجوية للشركات التابعة لبنك باركليز، كما تولى ايضا منصب النائب الأول لرئيس سيتي بنك بالإضافة الى عدة مناصب فى شركة أوميجا وING للتمويل التأجيرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان