إعلان

التموين تضبط 20 ألف طن أسماك مستوردة منتهية الصلاحية بالأسواق

11:53 ص الإثنين 15 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار :

نجح مفتشو الرقابة والمعاملات التجارية بوزارة التموين و التجارة الداخلية، في ضبط كميات كبيرة من الأسماك المستوردة منتهية الصلاحية بالأسواق خلال عدة حملات مكثفة تمت على مدار اليومين الماضيين .

أوضح التقرير الذي تلقاه المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين والتجارة الداخلية من قطاع التجارة الداخلية بالوزارة، حول الجهود المبذولة للقضاء على السلع المغشوشة و غير المطابقة للمواصفات بالسوق المحلي، نجاح مفتشي الرقابة و المعاملات التجارية في ضبط ثلاثة عشر ألف طن من أسماك المكرونة المجمدة و المستوردة منتهية الصلاحية بإحدى ثلاجات حفظ المواد الغذائية بمدينة العبور.

كما تم ضبط سبعة طن من أسماك الباسا المستوردة منتهية الصلاحية بإحدى شركات تصنيع الأسماك واللحوم بمدينة العاشر من رمضان، و تحفظ مفتشو الرقابة والمعاملات التجارية على هذه الكميات، وتم عمل محاضر لكل منها، وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق .

كما نجحت جهود مفتشي الرقابة في ضبط نصف طن ألبان وزبادي منتهي الصلاحية بإحدى شركات إنتاج الألبان بمنطقة أوسيم، إضافة إلى نصف طن سلع غذائية منتهية الصلاحية بسوبر ماركت بمنطقة الطالبية بالجيزة، وكذلك ستة عشر ألف قطعة جبن مثلثات منتهية الصلاحية بأحد مصانع المواد الغذائية بالمنطقة الصناعية بالفيوم.

كما تم ضبط ثلاثين ألف كيس سناكس منتهية الصلاحية بإحدى شركات تصنيع المواد الغذائية بمدينة 15 مايو، وكذلك خمسة و ثمانون جوال مخبوزات منتهية الصلاحية بإحدى شركات تصنيع المواد الغذائية بمدينة العبور .

وقام مفتشو الرقابة بتحرير محاضر لكافة هذه المخالفات، والتحفظ على الكميات المضبوطة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان