إعلان

اخيرا.. الجابر يقدم عرض شراء لكامل اسهم اجواء الاسبوع القادم

08:14 م الخميس 08 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
فى خطوة قد تضع كلمة النهاية لمسلسل مستمر لأكثر من عامين.. اعلنت شركة اجواء للصناعات الغذائية عن قرار الشيخ محمد بن جابر العيسي - المساهم الرئيسي بالشركة - تقديم عرض شراء لكامل اسهم الشركة .
 
واوضحت الشركة فى بيان لها الخميس، ان رجلا الاعمال السعودي والمالك لنحو 61,619% من اسهم الشركة، قد قرر تقديم عرض شراء لكامل اسهم الشركة المتداولة بالبورصة الاسبوع القادم .
 
وانتاب مستثمري الشركة حالة من التفاؤل الحذر، بعد البيان، نظرا لعدم تضمنه للسعر الذي سيتقدم به الجابر فى عرض الشراء .
 
وكان بعض من متضرري السهم، قد اعتصموا فى مقر البورصة المصرية مساء الاثنين الماضي، مطالبين بتدخل المسئولين لحل أزمتهم المستمرة منذ ما يزيد على عامين ، مع رجلا الاعمال السعودي.
 
وتمكن رئيس البورصة الدكتور محمد عمران ونائبه خالد النشار، من اقناع المستثمرين بفض الاعتصام، مقابل توسطهم لدي إدارة الشركة لحل الأزمة .
 
وتعود أزمة مستثمري شركة اجواء للصناعات الغذائية، إلى نحو عامين، بعد حدوث عمليات تزوير وخداع من إدارة الشركة متمثلة فى رئيس مجلس ادارتها السابق، وهو ما هبط بسعر السهم من 17 جنيه إلى نحو 3 جنيهات، وهو ما اثبه حكم قضائي حصل عليه المستثمرين .
 
ورفض رئيس هئية الرقابة المالية السابق ووزير الاستثمار الحالي فى حكومة كمال الجنزوري، تنفيذ الحكم القضائي وإجبار رجل الاعمال السعودي على تعويض المستثمرين، كما لم يفد المستثمرين لقاءتهم المتعددة بالمسئولين لحلا الأزمة .

اقرأ ايضا:

البورصة المصرية تتراجع 2.9 % خلال أسبوع بسبب حرب التصريحات بين الاخوان والعسكري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان