إعلان

''يورومني'' تختار ''هيرمس'' كأفضل بيت استثمار فى الشرق الأوسط

07:55 م الخميس 10 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - محمد سليمان :

أعلنت المجموعة المالية هيرميس الخميس، أن قطاع البحوث بالمجموعة قد حصل على جائزة "أفضل بيت للبحوث الاستثمارية في الشرق الأوسط"، ضمن التصنيف السنوي الذي تجريه مؤسسة يورومني Euromoney.

ويتم إجراء التصنيف السنوي اعتماداً على استطلاع رأي المؤسسات الاستثمارية في المنطقة والعالم حول تقييم الأداء وجودة المنتجات المقدمة من مختلف شركات الأبحاث .

وصرح وائل زيادة، رئيس قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس، أن المجموعة تتشرف بهذا التصنيف خاصة على خلفية احتدام المنافسة وما صاحبها من اضطرابات خلال الفترة الماضية في مختلف أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

كما صرح كلايف هوروود، محرر جريدة يورومني، أحد أكبر المجلات المتخصصة فى الأسواق المالية حول العالم، أن "التقارير والمنتجات البحثية تقوم بدور أساسي في دعم وتعزيز إستراتيجيات الاستثمار في أسواق تزداد أهميتها يوماً بعد يوم مثل أسواق منطقة الشرق الأوسط، وبناء عليه فإن استطلاع الرأي السنوي الذي تجريه المؤسسة حول بيوت البحوث في منطقة الشرق الأوسط يسعى إلى تسليط الضوء على المؤسسات الرائدة في هذا المجال كما يسعى للاحتفاء بمن يأخذون على عاتقهم مسؤولية إعداد وطرح المنتجات البحثية التي تبين خبايا الأسواق الناشئة".

واتسع نطاق تغطية بحوث هيرمس لتشمل 134 شركة تمثل 57% من إجمالي رأس المال السوقي لأسواق المنطقة فضلاً عن طرح منتجات التحليل الأساسي والتغطية الإستراتيجية للأسهم والاقتصادات الإقليمية في 9 دول بالعالم العربي.

تجدر الإشارة إلى أنه من أصل 14 قطاع اقتصادي يدخل ضمن التصنيف السنوي لمؤسسة يورومني، احتلت تغطية قطاع البحوث بالمجموعة المالية هيرميس مركز الصدارة في 8 قطاعات مختلفة تشمل قطاع الطيران والخطوط الجوية، والقطاع المالي والخدمات المصرفية، وقطاع الصناعات العامة، وقطاع الصيدلة، وقطاع الإستراتيجية، وقطاع الاتصالات، وقطاع النقل والشحن، وقطاع المرافق العامة.

اقرأ ايضا :

مليارا جنيه خسائر البورصة جراء تفجيرات العريش

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان