إعلان

"معايا فيديوهات لمراتك".. فصول مثيرة في جريمة العشق الممنوع بالهرم

07:39 م الأحد 08 سبتمبر 2024

فيديوهات فاضحة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

شاب عشريني وقع في حب حسناء، صورتها لم تفارقه ليلا ونهارًا، أصبح متيمًا بها فراح يصارحها بحبه بها ليكتشف الطامة الكبرى "مينفعش اللي بتقوله.. أنا ست متجوزة".

عاد صاحب الـ25 سنة إلى محل الحلاقة الذي يعمل به لا يقوى على الإمساك بالمقص لمباشرة عمله، يداه أصابتها رعشة خفيفة من الصدمة التي تلقاها للتو من محبوبته.

بعد تفكير عقد الشاب العزم على مواصلة رحلته نحو الوصول إلى قلب "حسناء الهرم". بات يلاحقها في كل مكان وزمان حتى ظفر برقم هاتفها وتبادلا المكالمات الغرامية.

الحلاق لم يكتف بمكالمات العشق والهوى، عقله الباطن يحدثه بشيء أكبر. في أمسية غرامية أخبرها أنها مهجة فؤاده ولا يقوى على العيش دونها وطلب مقابلتها وجهًا لوجه لتقع الزوجة في المحظور الأكبر.

علاقة غير شرعية دارت أحداثها في الظل وصلت كواليسها إلى الزوج المخدوع بالصدفة. لم يتمالك نفسه وانهال بالضرب على من ائْتَمَنَها على عرضه وشرفه لتنطق ببيانات عشيقها.

الزوج صاحب الـ30 عامًا اصطحب عددًا من أصدقائه قاصدين محل إقامة العشيق. لم يكتف الشاب بمعايرة الزوج على مهاتفته لزوجته وزاد من وجاعه بكلمات قاتلة "لو جاي علشان بكلمها في التليفون.. معايا فيديوهات لمراتك".

كلمات العشيق أشعلت الموقف، مشاجرة طاحنة نشبت بينه وبين الزوج تبادلا خلالها الضربات قبل أن يحسمها الزوج لصالحه بفضل أصدقائه. أصيب العشيق بطعنات وسحجات متفرقة بالجسم نقل على إثرها إلى المستشفى.

العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الغرب وجه بسرعة فحص البلاغ الوقوف على ملابساته. وتمكن المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم من ضبط الزوج ومعاونيه والأسلحة المستخدمة.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هاني شعرواي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى النيابة العامة التي طلبت التحريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان