إعلان

سقوط 27 من تجار الصنف.. ضربة موجعة لمعلمين المكيفات في 3 محافظات

12:05 م الأربعاء 04 سبتمبر 2024

ضبط متهمين-أرشيفية

كتب- علاء عمران:
قامت وزارة الداخلية بتنظيم حملات أمنية واسعة لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، بالإضافة إلى ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.
وشارك قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط في تنفيذ هذه الحملات التي استهدفت عددًا من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.

مديرية أمن أسيوط
أسفرت الحملات عن ضبط 20 قضية اتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 6.7 كيلوجرام من مخدر الحشيش، و2.8 كيلوجرام من مخدر الشابو، و1.230 كيلوجرام من مخدر الأفيون بحوزة 21 متهمًا، بينهم 11 متهمًا لهم معلومات جنائية. كما تم ضبط 51 قضية سلاح ناري، شملت 10 بنادق آلية، و17 بندقية خرطوش، و57 فرد محلي، وعددًا من الطلقات مختلفة الأعيرة، حيث تم ضبط 51 متهمًا بينهم 27 متهمًا لهم معلومات جنائية. إضافة إلى ذلك، تم تنفيذ 930 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

مديرية أمن أسوان
تم ضبط قضيتين للاتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط 5.5 كيلوجرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الشابو بحوزة 3 متهمين لهم معلومات جنائية، إضافة إلى تنفيذ 632 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

مديرية أمن دمياط
تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 7.350 كيلوجرام من مخدر الحشيش، و12 كيلوجرام من مخدر البانجو، و10 كيلوجرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين. كما تم ضبط 3 قطع سلاح ناري عبارة عن 3 فرد محلي وعدد من الطلقات بحوزة 7 متهمين بينهم 3 متهمين لهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان