إعلان

ياسر يطلب تطليق زوجته: "بتصور نفسها للخلايجة أون لاين"

01:38 م الإثنين 02 سبتمبر 2024

تعبيرية

كتبت- فاطمة عادل:

تقدم "ياسر ع."، 32 سنة، صانع فضة، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، مبرراً طلبه: "مراتي شغالة أون لاين للخلايجة بس وبتصور نفسها.. وصحابي فرجوني على فيديوهاتها".

يقول الزوج في دعواه التي حملت رقم 1690 لسنة 2023، إنه تعرف على زوجته من خلال ترشيحها من زميله بالعمل، وبعد التعارف وجدها شخصية محترمة ومؤهلة لأن تكون ربة منزل، ما جعلتني أتمسك بالزواج منها خلال شهرين فقط.

يكمل الزوج حديثه لـ"مصراوي": لاحظت بعد الزواج أن زوجتي تعشق التصوير وحلمها من الصغر أن تكون "مذيعة"، فتركتها تفعل ما تريد على السوشيال ميديا، وحذرتها من الوقوع في أي أخطأ توثر على علاقتنا، حتى واعدتني بالالتزام بكلماتي".

يشكو الزوج زوجته بعد مرور 8 أشهر: فجأة علمت من أصدقائي أن زوجتي تقوم بتصوير مقاطع فيديو أون لاين مع "خلايجة" وأن أصدقائي قد شاهدوا تلك المقاطع وعقب مواجهتها بررت فعلتها بكلمات جعلت لا أريد استكمال المعيشة معها نهائياً وهي: "الخلايجة فلوسهم كتير".

يختتم الزوج: حاولت إنهاء علاقتنا بالطلاق لكنها رفضت، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وأقمت دعوى تطليق للضرر منها، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان