إعلان

في واقعة فتاة قطر.. قرار من الجنايات في قضية "المحمدي"

04:37 م الخميس 19 سبتمبر 2024

كتب - رمضان يونس:

قررت الدائرة "30" جنايات عابدين بمحكمة القاهرة، برئاسة المستشار وائل سعيد زهران، حجز محاكمة اللاعب "أحمد ياسر المحمدي" في واقعة اتهامه بهتك عرض فتاة أجنبية بدولة قطر إلى جلسة اليوم الثاني من انعقاد الدائرة في شهر أكتوبر للنطق بالحكم.

عقدت هيئة الدائرة المستشار وائل سعيد زهران رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين جابر السعيد الجزار و محمود يحيي رشدان و عبد الله عبد العزيز سلام وأمانة سر عمر محمد عاشور و مصطفي حسن.

وطلب الدفاع الحاضر مع المتهم نظر القضية في غرفة المداولة، وسأل القاضي المتهم داخل القفص الذي طلبه منه :" أنا عايز القضية في غرفة المداولة سيادتك"، واستجاب القاضي لطلب الدفاع، وقرر نظر القضية داخل غرفة المداولة "رفعت الجلسة المرافعة في المداولة".

و توارى اللاعب "أحمد ياسر المحمدي" المتهم بهتك عرض فتاة بدولة قطر، بركن داخل قفص الإتهام، مرتدي كمامة زرقاء و تيشيرت أسود خلال نظر محاكمته أمام محكمة الجنايات.

و وصل أحمد ياسر المحمدي، في حراسة أمنية مشددة إلى مقر محكمة جنايات القاهرة بعابدين، وذلك لحضوره ثاني جلسات نظر مُحاكمتهعلى خلفية اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.


وجهت النيابة العامة في تحقيقات بالقضية رقم 1634 لسنة 2024 جنايات عابدين، والمقيدة برقم 28 لسنة 2024 كلي جنايات شمال القاهرة، للاعب " أحمد ياسر المحمدي" تهمة هتك عرض فتاة بدولة قطر.


في وقت سابق قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق، للمحاكمة الجنائية.

وكشف التحقيقات، أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.


وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.


وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعدى عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.


كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على لاعب الريان القطري أحمد ياسر المحمدي، شقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بتهمة الاعتداء على فتاة في دولة قطر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان