إعلان

دفاع المضيفة التونسية: موكلتي عندها انفصام في الشخصية.. وأطلب عرضها على لجنة خاصة

01:01 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

محاكمة تعبيرية

كتب - رمضان يونس:

قال مصطفى صادق دفاع مضيفة الطيران التونسية، المتهمة "أميرة. ح" بقتل طفلتها "تارا"، إنه سيتقدم بطلب عرض موكلته على لجنة مُشكلة من أساتذة الطب النفسي متخصصين بجامعتي عين شمس والقاهرة.

وأكد المحامي، أنه سيتقدم إلى هيئة المحكمة، بتقرير استشاري أجراه مع 6 متخصصين، أكدوا في تقاريرهم بأن المتهمة تعاني من مرض الانفصام في الشخصية، وأن هذا المرض وقتي، نتيجة للتعامل بروكي وعلاج الطاقة خاص بالبوزية التي تؤدي إلى الكفر، مما أثر على شخصيتها وأن الشخص الذي يتحكم فيها بالطاقة، موضحًا أن المتهمة دخلت في نوبات عصبية عدة مرات؛ "موكلتي رجعت لها الحاله تاني".

موضحا؛ أن اللجنة التي أعدت التقرير على استعداد تام بالمثول أمام المحكمة وأداء القسم فيما سطرته الأوراق في هذا بشأن التقرير .

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، رئيس الدائرة وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح العنتبلي، وشريف السعيد، وسكرتارية وليد فراج ومحمود ممدوح.

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة بالقضية التي حملت رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، وجهت للمتهمة "أميرة بنت حمدة" - تونسية الجنسية - تهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحي بكريمتها لتصاحبها إلى مأرتبها، فباركت وهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة زعمت تلقيها إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر هذا الإيحاء، وأنها ذكرت أن ما تفعله ليس أفكارًا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة.

وأكدت أمام جهات التحقيق، أنها كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها من ارتكاب أشياء غريبة، بأنها لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم، ولها نتائج روحانية عالية، وتجري الحمض النووي داخل الجسم، وأنها تعالج المرضى بالطاقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان