إعلان

5 طلبات عاجلة من النيابة في حادث الطريق الدائري المروع

02:58 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

كتب- صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالجيزة، الأربعاء، التحقيق في حادث تصادم مروع بين أكثر من 20 سيارة، أعلى الطريق الدائري للقادم من أكتوبر باتجاه المريوطية في الجيزة.

وطلبت النيابة العامة الاستماع إلى أقوال 3 من قائدي السيارات النقل، لتسبب سيارتين في الحادث الأول، والسيارة النقل التي تسبّبت في الاصطدام بباقي السيارات.

واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لـ 26 شخصا أصيبوا في الحادث، وتفريغ الكاميرات المتواجدة على الطريق، وتحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، للوقوف على أسبابه ومعرفة ملابساته، وكيفية حدوثه.

قال المصدر في تصريحات لمصراوي، إن تريلا دهست أكثر من 20 سيارة قبل نزلة ميدان الرماية، مما أسفر عن سقوط 26 مصابا.

المصدر أوضح أنه تم إسعاف 13 مصابًا بموقع الحادث، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بينهم طفلان ومصابان إلى مستشفى الهرم.

وتحفظ رجال مباحث الجيزة، على ثلاثة سائقين من المتسببين في الحادث، تمهيدا لخضوعهم لتحليل مخدرات، والتحقيق معهم.

وعاين فريق من المعمل الجنائي موقع الحادث، ويناقش فريق من جهات التحقيق المصابين وشهود العيان، لمعرفة التفاصيل حول الواقعة.

وكشفت التحريات الأوليّة في واقعة تصادم أكثر من 20 سيارة أعلى الطريق الدائري، أن الحادث كان مركبًا وحدث على مرتين في نفس الموقع.

وأوضحت التحريات أن سيارتي نقل، إحداهما محملة بمواد بناء "رمال"، اصطدمتا ببعضهما البعض ما أدى إلى توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلا ذلك تصادم سيارة نقل أخرى، والتي دهست السيارات المتوقفة، ما أدى إلى تفاقم الحادث.

دفعت أجهزة الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة، بأوناش لرفع حطام حادث الطريق الدائري، الذي وقع في ساعات الصباح الأولى اليوم في الجيزة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل "مصابين اثنين" إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان