إعلان

"هبه" تطلب خلع زوجها: "بيربطني في السرير"

08:27 م الأحد 18 أغسطس 2024

محكمة الأسرة

كتبت-فاطمة عادل:

تقدمت "هبه. ع" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لخلع زوجها "سالم. ع"، 35 سنة، صاحب شركة، مبررة طلبها "بيربطني في السرير كل ما يتخانق معايا".

تقول "هبه. ع"، 30 سنة، في دعواها، إنها صممت على الزواج من "سالم" رغم رفض أسرتها، قائلة: "والدي كان رافض الجوازة من الأول، بس وافق عشاني وتمت الزيجة وانتقلنا إلى عش الزوجية".

تروي "هبه" تفاصيل زواجها من داخل عش الزوجية: منذ الأيام الأولى للزواج وزوجي يقوم بالاعتداء علي لأقل الأسباب حتى أنه يفتعل أي شجار مع أهلي بدون أسباب، ومع مرور الوقت بدأت تجنبه وتأقلمت مع حياتي".

تكمل الزوجة حديثها لـ "مصراوي": "في فترة ما ازدادت خلافات زوجي معي، وحينها بدأ زوجي في التعدي علي حتى وصل الوضع بيننا إلى الشجار الدائم، وذات يوم قام زوجي بربطي في السرير، -كل ما يتخانق معايا يربطني في السرير- حينها قررت الذهب إلى منزل أسرتي.

تواصل الزوجة: زوجي حاول مصالحتي من أجل عودتي للمنزل مرة أخرى، لكن رفضت تمامًا، "مش قادرة أعيش معاه تاني بعد اللي بيعمله معايا".

تختتم الزوجة: مباشرة لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى قضائية لخلع زوجي، ولاتزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان