إعلان

"بستغفليني وتسرقيني".. موظف يعاقب زوجته وعشيقها بطريقة إجرامية في أكتوبر

12:46 م الجمعة 19 يوليو 2024

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

علاقة في الظل جمعت بين شاب وسيدة متزوجة تكبره بنحو 20 عامًا، لقاءات مشبوهة جمعت العشيقين في عش الزوجية انتهت بشكل درامي. الشاب الثلاثيني استغل حب السيدة له وراح يقترض منها المال دون معرفة بعلها التائه وسط دفاتر عمله الحساس بإحدى الجهات الحكومية.

الصدفة وحدها كشفت خيانة الزوجة، ذات مرة استضافت الزوجة عشيقها لقضاء بعض الوقت معًا مستغلة تواجد زوجها في عمله "متقلقش جوزي مش بيرجع دلوقتي" إلا أن السيناريو اليومي اختلفت أحداثه.

على غير العادة، عاد الزوج مبكرًا ليكتشف خيانة "أم ابنه" بل وحصولها منه على أموال تضعها بين يدي العشيق "يعني بستغفليني وتسرقيني". هنا قرر الزوج معاقبة العشيق لا على علاقته الآثمة بزوجته بل على أمواله التي حصل عليها من بوابة الحب.

الرجل قيد العشيق بالحبال وأجبره على توقيع إيصالات أمانة ومن ثم الاتصال بأخيه ومطالبته بإحضار مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه. الأخ لم ينفذ طلب شقيقه، وحرر محضرًا باختطافه بقسم الشرطة لينطلق رجال المباحث بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش فرقة حدائق أكتوبر في رحلة البحث عن الحقيقة.

تحريات الرائد محمد فهمي والنقيب عمرو الببلاوي معاونا المباحث كشفت عن المستور، وداهمت قوة الشقة المحتجز فيها الشاب وتم تحريره والتحفظ على الزوج وابنه مع استدعاء الزوجة للتحقيق.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان