إعلان

ضبط سيدة تُدير كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالغربية

03:03 م السبت 29 يونيو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إحدى السيدات بالغربية؛ تُدير كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، أفادت قيام إحدى السيدات بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بالغربية واتخاذها من الكيان مقراً لممارسة نشاطها في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي الحصول على الشهادات الدراسية بزعم منحهم دورات تعليمية في مجالات مختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبحوزتها " 3 كارنيه دراسي بأسماء مختلفة منسوب صدوره للكيان – أكلاشيه خاص بالكيان – 6 دفاتر إيصالات استلام نقدية – مجموعة من طلبات التحاق بالكيان – مجموعة من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر - مطبوعات دعائية خاصة بالكيان المشار إليه - جهاز حاسب آلي بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطها الإجرامي".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان