إعلان

جريمة عريس البراجيل.. كيف نجت "رحاب" من مكيدة خطيبها السابق في قتل صديقه؟

08:00 ص الثلاثاء 18 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب ـ رمضان يونس:

كشف "مصراوي" تفاصيل مروعة عن جريمة قتل بشعة هزت قرية البراجيل بمحافظة الجيزة. فقد حصل الموقع على نص اعترافات "حسام"، المتهم بقتل صديقه "سيد بركة" وإلقاء جثته في أرض زراعية بالقرب من محور الضبعة.

تأتي هذه الاعترافات في إطار القضية رقم 8584 لسنة 2024 جنايات أوسيم والمقيدة برقم 2432 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة.

وفقًا لأقوال المتهم في التحقيقات، نفذ جريمته بدافع الانتقام من المجني عليه "سيد بركة" لتدخله بينه وبين خطيبته السابقة "رحاب رشدي".

وأوضح المتهم أن المجني عليه تسبب في فسخ خطوبته من "رحاب"، ومنذ ذلك الوقت أصبح يشك في نوايا صديقه، خاصة بعدما علم بتقدم الأخير لخطبتها.

تفاصيل يوم الجريمة

في يوم الحادث، وبعد الانتهاء من العمل في مغسلة السيارات التي يملكها المجني عليه، أغلق الأخير المغسلة واصطحب المتهم وأحد العمال، "محمد بشير"، على دراجة نارية. بعدما قاموا بتوصيل "محمد بشير" إلى منزله، طلب "سيد" من "حسام" مرافقته إلى منطقة بشتيل لشراء بعض الاحتياجات.

خلال تلك الرحلة، استغل المتهم الفرصة لمعاقبة المجني عليه على تدخله في حياته الشخصية. استغل "حسام" خلو الطريق من المارة وخنق "سيد" باستخدام "كوفية" كان يرتديها، ثم سحبه من الدراجة النارية وقام بارتطام رأسه بحجارة كبيرة حتى فارق الحياة. وللتأكد من موته، وضع حجرًا كبيرًا على صدره.

2024_3_6_22_40_52_319

بعد الجريمة

بعدما تأكد من وفاة صديقه، استولى "حسام" على هاتفه المحمول ومبلغ مالي قدره 1050 جنيهًا، بالإضافة إلى بطاقة الرقم القومي ورخصة قيادة الدراجة النارية. عاد المتهم إلى منزله، وتلقى اتصالًا هاتفيًا من "هلال أنور مبروك" الذي أبلغه بأن "رحاب" اتصلت تسأل عن المجني عليه لأن هاتفه كان مغلقًا.

ولإبعاد الشبهات عنه، ادعى المتهم أنه ترك "سيد" بالقرب من المغسلة، ورافق "هلال" في البحث عن المجني عليه. لكن التحقيقات كشفت كذب روايته بعدما تم العثور على مقتنيات المجني عليه بحوزته.

448342221_2220694264932111_1101091125185679588_n

النيابة العامة

أحالت نيابة شمال الجيزة الكلية القضية إلى محكمة الجنايات العاجلة، موجهة إلى المتهم تهم قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، وسرقة منقولاته الشخصية، وإتلاف هاتفه المحمول، واستخدام أدوات الجريمة (قطعة قماشية وحجر).

اقرأ أيضًا|


"يقتل القتيل ويدور على جثته".. حكاية "عريس البراجيل" مع صاحب عمره في أرض أوسيم

دُفنت ليلة تكريمها.. هاجر كرمها ملك الموت قبل لجنة التحكيم

ملايين في جيب 5 مسؤولين.. نص تحقيقات قضية "بونات الوقود" (مستند)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان