إعلان

سيدة الجيزة ومشاجرة دار السلام وطفل الأهرام.. أبرز جرائم القتل في رمضان

04:35 م الجمعة 05 أبريل 2024

مسرح الجريمة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

شهد الشارع المصري، خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، جرائم قتل مروعة شغلت الرأي العام، ما بين جريمة طفل الأهرام، وحفلة ضرب وتعذيب في الغربية، وقتل شاب بطلقة خرطوش في دار السلام، ومقتل فرد أمن في مشاجرة بالمطرية، وطعن شاب على يد صديقه في المعصرة.

وتحمل السطور التالية أبرز جرائم القتل التي رصدها مصراوي خلال آخر أيام رمضان.

مقتل سيدة خنقًا داخل منزلها بالهرم

عاطل استغل علاقة صداقة بين زوجته وسيدة مسنة تقيم بمفردها، فوسوس له الشيطان بسرقتها قبل أن يتطور الأمر للقتل.

قوات الشرطة عثرت على جثة ربة منزل داخل منزلها بالهرم مع رصد بعثرة في محتويات الشقة وسرقة بعض محتوياتها.

تحريات العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث فرقة الهرم توصلت إلى أن عاطلا مقيم بالسويس وراء ارتكاب الواقعة، فتوجه إلى مسكنها بزعم الاطمئنان عليها وعقب ذلك خنقها بقطعة قماش فأودى بحياتها، واستولى على المسروقات ولاذ بالفرار.

بتقنين الإجراءات، تمكن المقدم مؤمن فرج وكيل الفرقة من ضبطه وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كاوتش سيارة ثمنه القتل

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي ملابسات العثور على جثة مسجل خطر مقيد القدمين به آثار تعذيب ملقاة بالطريق بمدينة السادس من أكتوبر.

تحريات المقدم محمد مجدي رئيس المباحث ومعاونه الرائد أحمد فايز توصلت إلى أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة، وأن القتيل سرق إطار سيارة أحدهم من داحخل مخزن فاصطحبوه داخل سيارة قيادة أحدهم واعتدوا عليه بالضرب.

المتهمون كبلوا قدميه مُحدثين إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم فى محاولة للتوصل إلى الإطار المستولى عليه وعند شعوره بحالة إعياء وضعوه داخل شنطة السيارة وإلقائه بمحل البلاغ وتحرر المحضر اللازم.

جريمة طفل الأهرام

صرحت جهات التحقيق، بدفن جثة طفل لقى مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار بمنطقة الأهرام في الجيزة، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية، أن والدة الطفل ألقته من الطابق الخامس ومن ثم هرعت للجلوس بجواره، كما تبين أنها تعاني من اضطراب نفسي.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بمصرع طفل بأحد شوارع دائرة قسم شرطة الأهرام.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لطفل مصاب بكسور وجروح بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال جمع المعلومات، وبسؤال والد الطفل، أفاد بأن زوجته تعاني من اضطراب نفسي وهي من ألقت بطفلهما من الطابق الخامس، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

حفلة ضرب وتعذيب في الغربية

تجري النيابة العامة، التحقيق مع المتهم بقتل شاب بعد وصلة ضرب بسبب خلافات الجيرة في طنطا.

وأمرتِ النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة أول طنطا بمديرية أمن الغربية إخطارًا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة نجار، مقيم بدائرة القسم، مصابًا بكدمات بالرأس ونزيف بالفم.

بالفحص وسؤال نجله اتهم عاطلاً، مقيم بذات العنوان، بالتعدي على والده بالضرب على رأسه، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته لخلافات الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، واتخذتِ الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

طعن شاب على يد صديقه في المعصرة

قرر قاضي المعارضات بالمعصرة، تجديد حبس المتهم بقتل صديقه بطعنة نافذة خلال مشادة بينهما بمنطقة المعصرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل بدائرة قسم شرطة المعصرة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو صديق المجني عليه أثناء حدوث مشادة كلامية بينهما لكنها تطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجني عليه.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

قتل شاب بطلقة خرطوش في دار السلام

تجري النيابة العامة بدار السلام، التحقيق مع المتهمين بقتل شاب رميًا بالرصاص خلال مشاجرة، بسبب خلاف على "فرشة بضاعة" في دار السلام.

تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوجود مشاجرة ومتوفي بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين شخصين، أحدهما توفي متأثرا بإصابته برش خرطوش بالجسم، ومالك فرش إكسسوارات بدائرة القسم، لقيام الأخير بافتراش بضاعته أمام مسكن أحدهما، حيث قاما بالتعدي عليه بسلاح أبيض، فقام الأخير بإطلاق عيار خرطوش مما أسفر عن إصابة أحدهما ووفاته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَين، وبحوزتهما "فرد خرطوش محلي، وسلاح أبيض"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المُشار اليه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

مقتل فرد أمن في مشاجرة بالمطرية

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على شخصين؛ لتعديهما على فرد أمن إدارى بسلاح أبيض مما أودى بحياته.

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة باستقبالها (فرد أمن إداري) توفى متأثراً بإصابته بجروح متفرقة إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وبسؤال شقيقه، اتهم كلا من (عامل، طالب "مصابان بجروح متفرقة") لوجود خلافات سابقة بينهم فحدثت مشاجرة بينهم قام على أثرها أحد المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها التى أودت بحياته.

تم ضبط المتهمين وبحوزة أحدهما السلاح المستخدم، واعترفا بارتكابهما الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان