إعلان

عبير تطلب الخلع: "جوزي سرق الأنتريه"

10:35 م السبت 09 مارس 2024

دعوى خلع - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "عبير.م"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها: "رجعت من الشغل اكتشفت أن زوجي سرق الأنتريه وأعطاه لأمه".

قالت "عبير" في دعواها رقم 662 لسنة 2023: "تزوجت منذ 5 سنوات من (أ.ع)، 41 سنة، موظف، رزقنا بطفل وزوجي طوال معيشتنا ينفق راتبه على والدته ويطمع في راتبي".

أضافت مقيمة الدعوى - تعمل موظفة-: "زوجي بينفق مرتبه على والدته وأنا بصرف على البيت، لكن زوجي لم يكتف بذلك كل ما اشتري حاجة يأخذها يعطيها لأمه، يوم قبض المرتب بجيب اللحوم وخزين الشهر وفي يوم رجعت من الشغل فوجئت بأن الثلاجة ودولاب المطبخ فاضيين سألت زوجي عن الحاجة فقال أخذتهم لماما بالرغم أن معاش والدته كبير وتاني يوم جاءت تجلس عندنا علشان أراعيها".

أكملت: "حماتي أعطت انتريه شقتها لابنها علشان أخذ شقة كبيرة وأنا رجعت من الشغل فوجئت أن الصالة في بيتي على الأرض والانتريه مش موجود اتصلت على زوجي اصرخ الشقة اتسرقت، رد بكل هدوء أيوة أخذته لماما وبعد عودته تشاجرت معه، وأخذت ابني وذهبت إلى والدتي".

لم تنجح تدخلات الأهل للصلح بين الزوجي، فلجأت "عبير" إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع لا تزال منظورة حتى الآن ولم يفصل فيها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان