إعلان

"علي" يطلب تطليق زوجته: "مابتخلفش وخطفت بنت الجيران وهربت"

07:19 م الخميس 29 فبراير 2024

محكمة الأسرة

كتبت-فاطمة عادل:

قام"علي. ح"، 33 سنة، حداد، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة؛ وطالب فيها تطليق زوجته للضرر، مبررا طلبه: "مبتخلفش وسايبها على ربنا وعايشين، مُضيفًا :- "خطفت بنت الجيران وهربت".

وتابع الزوج في دعواه التي حملت رقم 2760 لسنة 2022، بأنه تعرف على زوجته "دينا.ح"، 26 سنة، بعد ترددها على المحل مع والدها لعمل"باب حديد لمنزلهم"، وبدأت بيننا علاقة عاطفية بعدها تقدمت لخطبتها ووافق الأهل وتمت الزيجة وسط فرحة الأهل والأقارب.

ويضيف الزوج: "عشنا في سعادة لم أتخيلها من قبل لمدة عام دون أن تحمل فيها زوجتي، فذهبنا للطبيبة المُختصة لمعرفة سبب تأخر الإنجاب، الدكتورة قالت إنها "سليمة وقادرة على الإنجاب"، لكنها مسالة وقت.

ويكمل"علي": أقنعت زوجتي بأن تأخر الإنجاب ما هو إلا مسألة وقت ومتكلمتش تاني في الموضوع، وأمامي تظاهرت زوجتي بالرضا لكن بداخلها بركان من الغضب جعلها ترتكب أفعال غريبة عشان نفسها تخلف وتسمع كلمة ماما".

ويختتم الزوج حديثه: بعد مرور 5 سنوات على الزواج، شعرت بتغير تام في شخصية زوجتي، حاولت أفهمها لكن معرفتش، وفوجئت بارتكابها جريمة،:- "خطفت بنت الجيران عمرها سنتين وهربت بيها لمحافظة بعيدة وبعد بحث سنة تم القبض عليها وإعادة الطفلة لأسرتها.

فلجأت إلى محكمة الاسرة بإمبابة، لرفع دعوى طلاق للضرر منها، حتى أتخلص من العار الذي لحق بسيرتنا، بعدما تم القبض عليها وحبسها، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الأن.

اقرأ أيضًا

ليلة الدم في حارة تاجر الدهب .. حكاية "الخواجة" والزبون في محل "الخناجري" (فيديو و صور)

"للإناث فقط".. 5 شروط لتقديم الأوراق لوظيفة معاون نيابة عامة دفعة 2023

"روح هاتلي علبة سجاير".. كيف نفذ المتهم عملية قتل"الخواجة" داخل محله؟

تحرك قضائي جديد من أسرة حبيبة الشماع

"ماتوا حاضنين بعض".. التفاصيل الكاملة لمصرع 5 أطفال في حريق شقة أرض اللواء- (صور)

"نفسهم اتقطع على فرشة واحدة".. فاجعة وفاة 5 بنات بحريق أرض اللواء

حُكم من القضاء ضد والد "طفلتي الأسانسير" بمدينة نصر

فيديو قد يعجبك: