إعلان

مجهولة المصدر.. ضبط شخصين يديران مصنع غير مرخص للأسلاك الكهربائية بالقاهرة

02:29 م السبت 12 أكتوبر 2024

ضبط متهم-أرشيفية

كتب- علاء عمران:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مالك مصنع أسلاك كهربائية يقع بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر لإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من الأسلاك والأدوات الكهربائية التالفة والمحروقة حيث قام بإعادة سحبها وتغليفها وتدويرها من جديد ووضع علامات تجارية عليها وطرحها في الأسواق غاشاً بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وعثر داخل المصنع على كمية كبيرة من الأسلاك في مراحل إنتاجية مختلفة وكمية من خامات التصنيع والمعدات والأدوات المستخدمة في التصنيع.
بمواجهته اعترف بإدارة المصنع بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة وأفاد بأنه قام ببيع تلك المنتجات المقلدة لمالك مؤسسة للكابلات الكهربائية الكائنة بدائرة قسم شرطة الموسكي، وتم ضبطه حال تواجده بالمؤسسة المشار إليها حيث عثر بداخلها على كمية من الأسلاك مدون عليها علامات تجارية بدون تصريح من مالكيها وقدم اعترافه بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها في الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصة جرائم الغش الصناعي والتجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان