إعلان

جريمة مضحكة.. سمكري خنق سائق توك توك وتركه على الدائري بأوسيم

02:03 م الخميس 25 يناير 2024

ضبط متهم-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

أسبوع من البحث والتحري عكف خلاله ضباط مباحث أوسيم على فك طلاسم جثة طفل عثر عليه ملقى بترعة. عمل شاق دون كلل كُلل بكشف الحقيقة، سمكري سيارات باغت الصغير وخنقه ليتسولي على التوك توك قيادته لكنه لم يهنأ بغنيمته المشبوهة. سرعان ما تخلص منها أعلى الطريق الدائري خشية ضبطه لكن نهايته لم تختف وزجت به الشرطة خلف القضبان.

قبل 10 أيام، تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل ملقاة بإحد الترع بقرية الكوم الأحمر دائرة مركز أوسيم والاشتباه في وفاته جنائيًا.

فريق بحث ترأسه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال بمشاركة العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الوراق وأوسيم عكف على حل الجريمة اللغز لاسيما وجود آثار خنق بالرقبة واختفاء التوك توك لتشير أصابع الاتهام إلى لص نفذ جريمته بدافع السرقة.

تفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير ورصد آخر مشاهدة للمجني عليه "أدهم" أزاحت الستار عن هوية الجاني. تحريات قادها المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم توصلت إلى أن "محمد" سمكري سيارات يبلغ من العمر 22 سنة، استدرج ضحيته إلى منطقة زراعية بدعوى توصيله قبل أن ينقض عليه ويطبق على رقبته بكلتا يداه.

بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبط المتهم الذي أقر بجريمته وأدلى باعتراف مضحك لدى سؤاله عن "التوك توك" المسروق "ماعرفش عنه حاجة.. سبته على الدائري" لينطلق رجال المباحث في رحلة جديدة لبحث عن متهم جديد حتى أمكن ضبطه وإعادة المركبة.

اقرأ أيضًا

أرباح بالملايين من "الزيت والسكر" المُدعم.. نص تحقيقات قضية "فساد التموين" - (مستند)

تفاصيل القبض على شبكة فساد بـ "التموين"

وزير التموين ردا على قضايا الفساد بالوزارة: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان