إعلان

صراع مع الموت انتهى في الطريق. مأساة رابع ضحايا "حادث الودي" المروع

10:04 ص الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

سيارة إسعاف-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

صراع مع الموت خاض لحظاته الصعبة شاب لم يتم عقده الثاني بعد. طريق طويل من موقع حادث تصادم سيارتين نقل وتروسيكل جنوب الجيزة إلى مستشفى أم المصريين لم يكتب معه النجاة لـ"محمد".

3 جثامين تفترش الأرض ومصابون تنخلع القلوب لأصوات أوجاعهم كان هو المشهد بموقع الحادث بطريق الودي الزراعي لكن الحدث الأهم كان سوء حالة أحد المصابين التسعة وصراخ الأهالي "عايزين إسعاف تلحقوا بسرعة".

توالى توافد سيارات المرفق الحيوي ومعها تلك المميزة بسرينتها "شرطة النجدة". همَّ المسعفون بنقل محمد مجدي عبدالله الديسمي 18 عامًا إلى مستشفى أم المصريين لسوء حالته إلا أن القدر كتب المشهد الأخير.

قبل وصول السيارة إلى المستشفى فارق الشاب الحياة ليعود إلى ثلاجة مستشفى الصف يجاور جثامين الضحايا الثلاث محمد سعد 25 سنة، أحمد عمر 22 سنة وأحمد رضوان 30 سنة.

البداي تعود إلى تلقي مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحايا بالطريق المشار إليه جنوب المحافظة.

وانتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ تنفيذًا لتوجيهات اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب، وتبين بالفحص تصادم سيارتين نقل مع تروسيكل اتجاه طريق الجيش.

أسفر الحادث عن سقوط 3 جثامين و9 مصابين نقلوا إلى مستشفى الصف المركزي للعلاج مع تجنيب آثار الحادث نهر الطريق وتسيير حركة المرور إلى طبيعتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان