إعلان

"سناء" تلجأ لمحكمة الأسرة: "خلع ضوافري"

08:00 ص السبت 02 سبتمبر 2023

محكمة الأسرة

كتبت - فاطمة عادل:

قامت "سناء ع."، 30 سنة، ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، ضد زوجها تطلب فيها خلعه لتسببه لها لعاهة مستديمة بيدها الشمال "خلع ضوافري بالدم".

تروى الزوجة تفاصيل زواجها لـ "مصراوي" قائلة: "إنها تعرفت على زوجها من خلال موقع التواصل الاجتماعي، وبعد فترة من الحديث بينهما، حضر لمنزل أسرتها لخطبتها، وبعد فترة من التفكير تم الخطوبة وسط الأهل والأقارب، وبعد عام تم تحديد الزفاف، وانتقلا للمعيشة سوياً بعش الزوجية، زواج دام سنتين، بدون أطفال.

وأضاف الزوجة: تظاهر زوجي بشخصية عكس ما أجدها بمنزل الزوجية، فهو صاحب شخصية عصبية وصوت عالي، وما يريده لابد فعله في نفس الدقيقة، مشيرة إلى أنها حاولت التأقلم معه، حتى لا يتم تدمير منزل الزوجية، لكن الخلافات أصبحت بيننا روتين يومي.

تكمل حديثها: "لم يكن أمامي وقتها غير الانتظار حتى يتغير، زوجي لا يقتنع بأنه مختلف عن باقي الرجالة، في أسلوبه وحياته واختلاقه للخلافات اليومية بدون أسباب".

تشكو الزوجة زوجها "مجدي ص."، 39 سنة، سائق تاكسي، بأنه قام بخلع ضوافرها خلال شجاره معها على النزول لشراء مستلزمات المنزل، وبعدها تم اسعافها من قبل الجيران ونقلت إقامتها بعدها بمنزل أهلها بعد طلبها الطلاق".

لجأت السيدة إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده وحملت 582 لسنة 2022، بعد رفضه طلاقها، وبالفعل تم الفصل فيها بحكم قضائي لصالح الزوجة بالانفصال عن زوجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان