إعلان

سقوط عدد من "لصوص القاهرة" بسرقات متنوعة في قبضة الأمن

02:32 م الأحد 10 سبتمبر 2023

حملة أمنية-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبوالنجا:

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها في مكافحة جرائم السرقات، حيث تمكنت من ضبط (عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة الجيزة) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة (بعض المشغولات الذهبية - مبلغ مالي- شاشة تليفزيـون) من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً في مجال السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع" وأقر بأنه وراء ارتكاب عدد 2 واقعة سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأرشد عن (مبلغ مالي ومجموعة من المشغولات الذهبية من متحصلات نشاطه) كما أرشد عن (3 عملاء سيئي النية "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون محافظة الجيزة) أمكن ضبطهم، وبحوزتهم مجموعة من متحصلات وقائع السرقة.

كما أثمرت الجهود عن ضبط (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان) وبحوزته (هاتفي محمول "مجهولين المصدر") حال قيامه بعرض أحدهما للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.. وبمواجهته اعترف بسرقتهما "بأسلوب المغافلة".

ضبط (عاطل- "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة) لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سيارة حال ركنها بدائرة القسم محل سكنه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأضاف بقيامه ببيع السيارة لعميليه سيئا النية أمكن ضبطهما، وبحوزتهما السيارة واعترفا بعلمهما بأن السيارة المشار إليها من متحصلات واقعه سرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان