إعلان

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بمناسبة العام الهجري الجديد

12:16 م الإثنين 17 يوليو 2023

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

بعث اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 هـ.

جاء بالبرقية :- في ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان الآمال والطموحات.. وبمناسبة إشراقة العام الهجري الجديد 1445 هـ يطيب لي وهيئة الشرطة أن نعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني وخالص التمنيات بدوام التوفيق والسداد.

ونحن في ظلال تلك الذكرى العطرة بما تحمله أحداثها من قيم وفضائل رسخها وتحلى بها صاحبها المصطفى صلى الله عليه وسلم.. لنتوجه للمولى جلت قدرته أن يجعله عام خير وبركة ونماء.. يواصل فيه الشعب المصرى العظيم التكاتف صفاً واحداً خلف قيادتكم الحكيمة لجني ثمار التنمية والازدهار.

حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها.. وحفظكم سيادة الرئيس لقيادة مسيرة الوطن للمزيد من الرفعة والسمو والرخاء. 

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة إلي المستشار الدكتور حنفى جبالي - رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق - رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر، والفريق أول محمد زكي - القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحرب، والفريق أسامة عسكر - رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف، الدكتور شوقي علام - مفتي جمهورية مصر العربية.

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بوزارة الداخلية

جاء بها:- يسرني مع إشراقة العام الهجرى الجديد 1445 هـ أن أبعث إلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام.. بأصدق التهاني وأطيب الأماني.

إننا نستلهم الأسوة والقدوة من صاحب تلك الذكرى العطرة صلى الله عليه وسلم في هجرته الشريفة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة من أجل إرساء القيم السامية وإعلاء المبادىء النبيلة التي تعد في حقيقتها وغايتها أمناً وسلاماً للبشرية على مر العصور.. وتدفعنا نحو الالتزام والتحلي بها في سبيل الارتقاء بمسيرة العمل الوطني وبلوغها لأهدافها بجودة وإتقان.

حفظ الله مصر.. ووفقنا لخدمة شعبها العظيم وتحقيق المزيد من التقدم والتنمية.. وكل عام وأنتم جميعاً بخير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان