إعلان

العثور على شاب مشنوقًا داخل مسكنه بالهرم

06:30 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

جثة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

عثرت قوات الشرطة على جثة شاب مشنوقًا داخل مسكنه بمنطقة الهرم غرب الجيزة، الثلاثاء.

تلقى العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل غرفته في ظروف غامضة.

انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ وعثر على جثة شاب يتدلى من حبل ويرتدي ملابسه كاملة دون بعثرة في محتويات الشقة أو آثار عنف بالمداخل والمخارج.

تحريات الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم بينت أن الشاب أقدم على التخلص من حياته وصنع مشنقته لمروره بأزمة نفسية وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

نقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: