إعلان

تمثالان ومشغولات ذهبية.. أمن القاهرة يكشف لغز سرقة فيلا بالتجمع

12:56 م الجمعة 05 مايو 2023

مديرية أمن القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة فيلا بالتجمع الخامس.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص باكتشافه كسر باب الفيلا محل سكنه وسرقه بعض المشغولات الذهبية والمتعلقات الشخصية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفني أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتبين أنها ملك اسبانيا أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الإسماعيلية، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخران.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب" بالاشتراك مع (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية- مقيمان بمحافظة الإسماعيلية أمكن ضبطهما، وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقة لذات العيار).

بمواجهة المتهمان اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن السلاح الناري المضبوط بحوزتهما بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي.. كما تم بإرشادهم ضبط 7 ساعات يد مختلفة - حقيبة بداخلها عدد 2تمثال "تحف" – بعض المشغولات الذهبية - هاتفان محمول، مبلغ مالي من متحصلات بيع المشغولات الذهبية الأخرى لدى عملائهم.

وأقروا بتصرفهم في باقي المشغولات الذهبية المستولى عليها بالبيع لدى عميليهما "سيئ النية" شخصين – مقيمان بمحافظة الإسماعيلية أمكن ضبطهما، وبحوزتهما عدد من المشغولات الذهبية، وبمواجهتهما أقرا بشرائهم للمضبوطات من المتهمين مقابل مبلغ مالي، وعلمهما بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان