إعلان

"استدرجها وهتك عرضها في المخزن".. قصة اعتداء عامل على طفلة بمصر القديمة

12:30 م الخميس 04 مايو 2023

تعبيرية عن ضبط متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمود الشوربجي:

شهدت منطقة مصر القديمة، واقعة غير أخلاقية حينما أقبل عامل على الاعتداء جنسيًا على طفلة عمرها 13 عامًا.

الضحية طفلة بالغة من العمر 13 عامًا قام المتهم باستدراجها إلى داخل مزن بمنطقة مصر القديمة، وقيامه بمحاولة هتك عرضها بعيدا عن أعين المارة.

بعد دقائق من دخول الطفلة إلى المخزون وبدء المتهم ملامسة جسدها، هرولت إلى الهروب منه والعودة إلى أسرتها وإبلاغهم بتفاصيل الواقعة.

الطفلة الضحية روت تفاصيل ما حدث لها إلى أسرتها، وأبلغتهم بأن المتهم قيد حركتها وتعدى عليها ولامس جسدها، إلا أنها تمكنت من الهروب سريعًا.

بعدما علمت الأسرة بتفاصيل الواقعة تقدمت والدة الضحية ببلاغ تضمن اتهامها لعامل بمحاولة الاعتداء على طفلتها داخل مخزن بمنطقة مصر القديمة.

وقررت السيدة أنه أثناء تواجد طفلتها بالمنطقة المشار إليها حاول عامل استدراجها إلى داخل المخزن والإعتداء عليها بملامسة جسدها.

جهات التحقيق بدورها استمعت إلى أقوال الطفلة، حيث تبين قيام المتهم باستدراجها إلى داخل مخزن بمنطقة مصر الجديدة بعيدًا عن أعين جميع المتواجدين بالمنطقة، وما أن دلفت إلى الداخل حتى حاول تقيد حركتها والاعتداء عليها وملامسة جسدها، لكنها نجحت في الفرار منه.

أما النيابة العامة بمصر القديمة، فقد أمرت بعرض طفلة على الطب الشرعي، بعد اتهام أسرتها للعامل بالاعتداء عليها وهتك عرضها؛ وكذلك إجراء تحليل مخدرات لبيان مدى تعاطي المتهم المواد المخدرة من عدمه.

وأمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، حبس العامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ في الاتهامات التي وجهت إليه باستدراج طفلة إلى داخل مخزن والاعتداء عليها جنسيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان