إعلان

"كفاية يا ماما هموت".. أم تحول منزلها لسلخانة تعذيب في أرض اللواء

07:34 م الأربعاء 31 مايو 2023

تعذيب طفل أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

أسرة مفككة انفرطت معها حبات العقد وبات كل طرف في واد. الزوج اتخذ قرار الطلاق وارتضت أم الأطفال بالطلاق سبيلا للخلاص من مسلسل الخلافات الزوجية المتكررة والضحية أطفال في عمر الزهور.

في وقت متأخر من الليل، سُمع صراخ الطفل واستغاثته بالجيران "كفاية يا ماما هموت خلاص" كانت بداية كشف سوء تعامل الأم مع طفلها الذي لم يكمل عقده الأول بعد.

دقيقة تلو أخرى لم يتوقف معها صراخ الطفل ليتدخل الجيران في محاولة لإنقاذه "حرام عليكي دا ابنك". رد الأم جاء صادما للجميع "ماحدش له دعوة ابني وبربيه" وأغلقت الباب بعدها.

الخيار البديل كان الاتصال بالأب الذي حضر مهرولا محاولا رؤية فلذة كبده لكن طليقته لم تمتثل لطلبه فقرر اللجوء إلى الأمن عبر غرفة عمليات شرطة النجدة.

قوة أمنية بقيادة العميد أحمد الدسوقي مأمور قسم العجوزة ورئيس مباحث نقطة أرض اللواء حضرت لاكتشاف ماهية البلاغ. مفاجأة صادمة كانت حاضرة لدى دخول الشرطة وقعت أنظار الضباط على الطفل هزيل الجسد وآثار الضرب جلية بل وكي بالنار تركت عاهة.

اصطحبت الدورية الأم إلى القسم ليواجها العقيد مصطفى خليل مفتش الفرقة والمقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة برواية الجيران واتهام الأب لها بسوء معاملة ابنهما فبررت بهدوء تحسد عليه "ابني مصاحب عيال مش كويسة بحاول أحافظ عليه يا بيه".

ظهر الأربعاء اصطحبت سيارة الترحيلات قائمة المتهمين المقرر عرضهم على النيابة العامة من بينهم تلك الأم والتي طلبت تحريات المباحث للفصل في أمرها.

فيديو قد يعجبك: