إعلان

الجنايات تقضي ببراءة البلوجر لوشا من تهمة خطف طفل وابتزاز والدته

03:13 م الأربعاء 31 مايو 2023

البلوجر لوشا

كتب- صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، ببراءة البلوجر محمد عبد الحميد الشهير بـ لوشا، على خلفية الحكم الصادر ضده في وقت سابق بالحبس لمدة 10 سنوات، عقب اتهامه في قضية خطف طفل وابتزاز والدته.

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على محمد عبد الحميد، الشهير بـ لوشا، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، في إحدى الدوريات، عقب تبيّن أنه هارب من تنفيذ حكم قضائي صدر ضده في وقت سابق، على خلفية اتهامه في قضية قتل.

وأوضحت التحريات، أن أحد المتهمين على علاقة بوالدة الطفل المختطف، وعلمه بإرثها من زوجها المتوفى فظهرت لديه فكرة الاستيلاء على أموالها وعلى أموال أطفالها القصر، حيث قام اتفق مع باقي المتهمين على خطف الطفل، وطلب فدية مالية نظير إطلاق صراحه، حيث تلاقت أفكارهم الشيطانية فيما بينهم، حيث أقدم المتهم الأول محمود عبد الحميد على اصطحاب المدعوة منى فتحي وابنها من مدينة الإسكندرية بناء على طلبها لإجراء بعض الأعمال بشقتها.

وأضافت التحريات، هناك استغل تلك الفرصة للتواصل مع المتهمين لتنفيذ خطتهم وأثناء سيرهم وعودتهم بالسيارة الخاصة بالمجني عليها قيادته وبالوصول إلى الطريق السياحي الجديد دائرة القسم قام بالتوقف بها بجانب الطريق، حيث قاما باقي المتهمين مستقلين سيارة ملاكي ماركة بي ام دابليو زرقاء اللون بالتوقف أمام المجني عليهما.

فيديو قد يعجبك: