إعلان

بدأت بخناقة حريم وانتهت بجريمة.. حكاية النهاية لشاب مهشم الرأس في الوراق

09:20 م الإثنين 29 مايو 2023

جثة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

تلاسن بالعبارات وتراشق بالألفاظ بين عدد من النسوة تجمعهن علاقة جيرة كانت شرارة البداية إيذانًا بقرب وقوع حدث جلل سيظل عالقا في أذهان سكان منطقة الوراق شمال الجيزة.

العميد محمد سلامة مأمور قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات بوصول جثة "عبد الفتاح.س." مهشم الرأس إثر ادعاء مشاجرة.

توجيهات سريعة من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال لضباط البحث الجنائي بفحص البلاغ وتحديد وضبط مركتبها تنسيقًا مع فرقة الوراق وأوسيم.

جهود البحث التي قادها العقيد مجدي موسى وباشرها المقدم هاني مندور توصلت إلى أن المتهم يدعى "أحمد" توجه لمعاتبة جاره "عبد الفتاح." بسبب خلافات جيرة "ينفع اللي عملوه جماعتك؟".

أجتت جملة العتاب الموقف ومنحته سخونة في الأحداث. دبَّ شجار بين الجارين أمسك على إثره "أحمد" بمفتاح صيانة دراجة واعتدى على الثاني بمنطقة الرأس محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

بتقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد حربي والنقيب هشام موسى معاوني مباحث الوراق من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وأحاله اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market