إعلان

"هاتي فلوس يا هقتلك".. حكاية جريمة "أم العيال" والزوج المدمن بمنشأة القناطر

12:39 ص الإثنين 29 مايو 2023

جثة قتيلة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مسجل خطر سرقة سقط في براثن الإدمان وبات لا يقوى على العيش دون جرعات سامة تمنحه راحة مؤقتة وسعادة واهية فأنفق الغالي والنفيس ما تسبب في تفكك أسرته.

منذ فترة غادر الرجل مسقط رأسه بالمنوفية رفقة زوجته "هيام" واستقر بهما الحال في محافظة الجيزة. استأجر شقة في قرية وردان بمركز منشأة القناطر لتكون عشًا للزوجية.

لم تدر ذات الـ44 عامًا أن الجدران الأربعة ستشهد الفصل الأخير من حياتها على يد من اختارته زوجا وسندا ورفيقا لرحلة وصلت محطتها الأخيرة بشكل صادم.

أمس الأحد، طلب الأربعيني من زوجته منحه مبلغا ماليا "محتاج فلوس ضروري" لكنها رفضت "مش هديك حاجة كفاية اللي ضيعته على الهباب اللي بتشربه" في إشارة إلى إدمانه المخدرات.

لم يتحمل أسير الكيف رفض زوجته وانهال عليها بالضرب بل هم بإنهاء حياتها بكتم أنفاسها ولم يتكرها سوى جثة هامدة.

تلقي العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة بقرية وردان في ظروف غامضة.

انتقل رجال المباحث الجنائية بقيادة العقيد تامر صالح مفتش فرقة شمال أكتوبر، وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "هيام.ل." تبلغ من العمر 44 سنة، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

تحريات الرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث توصلت إلى تورط الزوجة، وأمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم ونُقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى وردان تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث الجانئية حول الواقعة وتقرير مفتش الصحة والطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك: