إعلان

"عايز فلوس يا أبويا".. سر جملة انتهت بمقتل ابن بسكين أبيه في الطالبية

10:41 م الخميس 25 مايو 2023

جريمة قتل - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم يقبل شاب رفض والده منحه مبلغا ماليا فراح يمارس هوايته المعتادة بالاعتداء عليه بالسب والشتم لكن تلك المرة شملت وصلة السباب من حملته 9 أشهر وهنًا على وهن وشرع في التخلص من أبيه ليرديه الأخير قتيلا بسكين.

اللواء محمد الشرقاوي مدي مباحث الجيزة تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات جثة شاب بها آثار اعتداء بسلاح أبيض.

معاينة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية ووكيله المقدم سامح بدوي بينت أن الجثة لشاب لم يكمل عامه العشرين بعد، تلقى طعنة نافذة بالجسم بسكين أبيه "حارس عقار".

جهود البحث والتحري التي قادها المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية كشفت المستور. مشادة كلامية نشبن بين القتيل ووالديه في أثناء تواجدهم بغرفة حراسة العقار تطورت إلى مشاجرة.

كسر الابن بلاطة سيراميك محاولا ضرب والده الذي همَّ وأمسك سكينًا من المطبخ مسددًا له طعنة نافذة فأرداه قتيلا وأسرع بنقله إلى المستشفى مدعيًا تشاجره مع آخرين على خلاف الحقيقة.

بتقنين الإجراءات، تمكن النقيب محمد أشرف معاون مباحث الطالبية، من ضبط الأب المتهم والسكين المستخدم في الواقعة. أقر الجاني بجريمته "كان هيقتلني يا بيه".

نُقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

فيديو قد يعجبك: