إعلان

جثتين في المصرف.. المتهم بقتل سائق يعترف: قتلت واحد تاني

03:36 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

إسعاف - أرشيفية

كتب- سامح غيث:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات العثور على جثتين في مصرف مائي بالفيوم، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعتين شخص واحد وأنهما بدافع السرقة.

تلقى مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم بلاغًا بغياب (طالب) عن مسكنه مُنذ 8 الجاري، عقب خروجه للعمل على مركبة توك توك ملكه وبتاريخ 13 الجاري، عُثر على جثة المتغيب بأحد المجاري المائية بدائرة المركز داخل جوال بلاستيك.

التحريات توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بتعرفه على المجني عليه منذ فترة من خلال توصيله عدة مرات مقابل أجر فعقد العزم على الاستيلاء على مركبة التوك توك قيادة المجني عليه، وفي طريقهما للقرية حاول الاستيلاء على التوك توك، فقاومه المجني عليه فتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر فأفقده الوعي ووضعه داخل جوال بلاستيك وألقاه بمكان العثور واستولى على المركبة وهاتفه المحمول.

بتطوير مناقشة المتهم وتكثيف المعلومات تبين أنه على أثر مشادة كلامية مع أحد أصدقائه بسبب معاملات مالية بينهما، قام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول وقام ببيع الهاتف، ثم وضع الجثة داخل جوال وإلقائه بأحد المجاري المائية بدائرة مركز شرطة الفيوم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان