إعلان

"صديق خان العيش والملح".. قصة ذبح تاجر أغنام وسرقته بالسيدة زينب-(صور)

09:44 ص الجمعة 03 فبراير 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد عادل:

توجه "أحمد. ع" صاحب الـ20 عاماً، من مسقط رأسه في محافظة أسيوط إلى العاصمة يسعى وراء لقمة عيشه، وامتهن الشاب مهنة والده بعد وفاته "تجارة الأغنام" في منطقة المدبح بالسيدة زينب، وحمل الشاب على عاتقه مسؤولية أسرة بأكملها، ليسقط في النهاية ذبيح على يد صديقه واثنين آخرين.

ذاع سيط الشاب صغير السن كبير المقام بين التجار بسبب أمانته وأخلاقه الذي شهد بها أهالي المنطقة، وكبرت تجارته وأصبح مطمع حتي لصديقه الذي يعمل معه، "كان شقيان وفي حاله لو حد شتمه مبيردش عليه" يقولها شاهد عيان لـ"مصراوي".

وفي يوم الإثنين الماضي، كعادته توجه "أحمد.ع" بصحبة صديقه إلى منطقة المدبح بالسيدة زينب، للبحث عن مشتري لأغنامه، والغدر يملء قلب صديقه الذي قرر سرقته بمساعدة آخرين لمروره بأزمة مالية.

تحصل المجني عليه على مبلغ 80 ألف جنيه حصيلة بيع الأغنام على مرأى ومسمع صديقه الذي بدأ في تنفيذ مخططه، واستدرج المجني عليه داخل "زريبة" لتربية الأغنام، واستخدم "سكين" لتهديده وسرقته بالإكراه.

وبعد مقاومة من المجني عليه قام بطعنه طعنتين بالصدر وذبح بالرقبة، وقام بسرقة المبلغ المالي وفر هارباً بمساعدة إثنين آخرين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهمين بقتل تاجر أغنام بمنطقة المدبح بالسيدة زينب، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

مكان ارتكاب الجريمةمكان ارتكاب الجريمةمكان ارتكاب الجريمةالمجني علية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان