إعلان

صفعة ولكمات وضربة "مقص".. كيف قتل "المجنون" شابًا بالمطرية؟

01:29 م الأحد 26 فبراير 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

تفاجأ شاب كان واقفًا رفقة مجموعة من أصدقائه في عزبة شلبي بالمطرية بصفعة من آخر دون أي سبب، حاول الدفاع عن نفسه لكن المتهم ضربه بلكمات متتالية على وجهه وغرز مقصًا في صدره أرده قتيلًا في الحال.

القاتل شهرته "المجنون" عمره 30 عامًا ومعروف وسط أهالي الحي بكثرة خلافاته مع الجيران، لكنه هذه المرة قتل شابًا في مقتبل العشرينات لمجرد شجار عابر بينهما، قالتها والدة المجني عليه لـ"مصراوي".

محمد سالم كما عرفته المنطقة مُحب لكرة القدم منذ صغره ولديه صيت خاص بلعبة المميز بين أصدقاء سنه "اشتركته في النادي لما لاقيته عنده الموهبة.. بس المجنون خطف ابني مني في لمح البصر".

قبل أسبوع قابل "سالم" أصحابه وخلال سيره في شارع عبد الفتاح شتا في عزبة شلبي تربص له القاتل على إثر خلافات وقعت بينهما من قبل وفي لحظة قبض بيده على سترته وأخذ يسدد له اللكمات حتى أوقعه على الأرض ومن بعدها أخرج "مقصًا" من ملابسه وضرب المجني عليه طعنات نافذة في الصدر قتلته في لحظتها.

حاول الأهالي نقل الشاب إلى المستشفى لكنه توفي قبل وصوله، في تلك الأثناء كان المتهم يحاول الهروب من القاهرة متوجهًا إلى الوجه القبلي، نجحت قوات الأمن في إيجاده قبل الفرار وضبطه وسلمته للنيابة التي لا تزال تحقق معه وحبسته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والدة المجني عليه تحدث عن حياة ابنها قائلة: "ربيت ابني وعانيت في توفير متطلباته حتى يصبح رجلا قادرا على تحمل المسؤولية، وعندما شعرت بأن لديه موهبة في كرة القدم على الفور اشتركت له في أحد مراكز الشباب القريبة، لتنمية الموهبة لديه وفي لمح البصر سرق المتهم ما زرعته في نجلي محمد، وقتله غدرا وتركه غارقا في دمائه".

فيديو قد يعجبك: