إعلان

دفعت مبلغًا باهظًا للتخلص منه.. خطة فتاة لقتل والدها

01:11 م الجمعة 24 فبراير 2023

فتاة تدفع ملايين لقتل والدها-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وكالات:

اتفقت فتاة سورية مع عدد من الشبان لقتل والدها في دمشق مقابل مبلغ من المال بحجة أنه كان يعنفها، ولكن مخططها لم يكتمل بعدما كشفته الشرطة.

وقالت وزارة الداخلية السورية: "أثناء قيام دورية من قسم شرطة القابون بأداء مهامها في محلة عش الورور اشتبهت بأربعة أشخاص حاولوا الفرار وتمكن عناصر الدورية من اللحاق بهم وضبطهم، بحسب ما ذكرته "روسيا اليوم".

وبتفتيشهم عُثر بحوزتهم على عدة أدوات حادة (شنتيانة، وحربة، وموسين كباس، وقبضة حديدية) وكمية من الحبوب المخدرة، وتبين أنهم كل من "علي . د"، "بشار. م"، "وسام .أ"، "معاذ. ج"، وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم كانوا يخططون لتنفيذ جريمة قتل مقابل مبلغ مالي وقدره (6000000) ستة ملايين ليرة سورية"

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة "ريم . ش" بتحريض من صديقتها "بيسان.أ" وبالاتفاق معها على قتل والدها "كمال. ش" بمنزله في محلة برزة البلد بحجة قيامه بتعنيفها وتعذيبها وأخذوا مبلغا وقدره مليونا ليرة سورية كدفعة أولى، وأن باقي المبلغ موجود بحوزة والدها في المنزل والتي ستقوم بدلالتهم على مكانه فور اتمامهم الجريمة لتظهر بأن القتل تم بقصد السرقة".

وبينت التحقيقات، أن المتهمين اعترفوا بالاتفاق مع "هديل.ز" على استدراج أشخاص إلى منزل المدعو "علي" بقصد ممارسة الدعارة ليقوموا بالدخول عليهم منتحلين صفة أمنية لابتزازهم وسلبهم بالقوة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خلوية، وقيامهم بحيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة، وبإقدامهم على ارتكاب عدة عمليات سرقة ضمن مدينة دمشق"

وأوضحت الوزارة قائلة: "تم إلقاء القبض على المذكورات "هديل" و"ريم" و"بيسان"، وبالتحقيق معهن اعترفن بما نُسب إليهن، ووتبين أن المتهمين مُدانين بعدة جرائم منها السرقة وحيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة، وتم استرداد بعض المسروقات وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان